فندق سانت ريجيس دبي يحتفي بفوزه في الحفل الختامي الكبير لجوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٦

 فاز فندق سانت ريجيس دبي بجائزة “الفندق الجديد الرائد عالمياً” في الحفل الختامي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2016 الذي أقيم في فندق صن سيام إيرو فوشي في جزر المالديف.

وكان فندق سانت ريجس دبي، الذي يضم 234 غرفة فندقية، قد افتتح في شهر نوفمبر 2015 في أول ظهور لهذه العلامة الفاخرة في دبي. ويوفر الفندق، الواقع ضمن مجمع الحبتور سيتي بشارع الشيخ زايد على ضفاف قناة دبي المائية، أجواء تتألق إشراقاً وبهجة، وديكورات لا تضاهى، مع لمسات من الفخامة عزّ نظيرها في الجمال والرقي. ويحظى ضيوف الفندق بالمزايا الرفيعة التي تشتهر بها هذه العلامة العريقة في ميدان الضيافة الفاخرة، ومنها خدمة كبير خدم سانت ريجس وما تتضمنه من خدمات تتوقع رغبات الضيوف قبل الإفصاح عنها، وتقدمها بما يناسب كل ضيف على مدار 24 ساعة يومياً.

وفي هذه المناسبة علق السيد جيسون هاردينغ، مدير محفظة الفنادق في مجمع الحبتور سيتي، الذي يضم فندق سانت ريجيس دبي قائلاً: “تحظى علامة “جوائز السفر العالمية” باعتراف عالمي بكونها المقياس الأرقى للجودة، وأن الفائزين بها يحددون المعيار الذي يطمح إليه الجميع. إنه لشرف عظيم لنا ومدعاة للفخر والاعتزاز أن يحظى فندق سانت ريجيس دبي بالاعتراف من أقطاب هذه الصناعة على مستوى العالم بكونه “الفندق الجديد الرائد عالمياً لعام 2016″. فهذا إنجاز رائع لفريق العمل في الفندق الذين اجتهدوا وثابروا لتقديم تجربة تفوق توقعات ضيوفنا الأكارم.”

وجدير بالذكر أن “جوائز السفر العالمية” التي تأسست عام 1993 يصوت عليها محترفو السياحة السفر حول العالم وتعتبر مقياساً عالمياً للجودة. وفي كل سنة تملأ سلسلة من الاحتفالات الإقليمية لجوائز السفر العالمية التي تقام تقديراً واحتفاءاً بالإنجازات الفردية والجماعية في كل منطقة من المناطق الجغرافية الرئيسية.

جرى حفل توزيع هذه الجوائز في منطقة الشرق الأوسط في شهر سبتمبر 2016 في فندق سانت ريجيس دبي بمشاركة أكثر من 400 من أقطاب الصناعة الفندقية والسياحية وصناع القرار فيها. وتشتهر “حفلات توزيع جوائز السفر العالمية” على نطاق واسع بكونها توفر أفضل الفرص للتعارف والتواصل في صناعة السياحة والسفر، ويحضرها مسؤولون كبار من الجهات الحكومية، ودوائر هذه الصناعة، والمشاهير، ووسائل الإعلام العالمية المطبوعة والمرئية والمسموعة.

وفي حفل توزيع جوائز السفر العالمية الخاص بالشرق الأوسط لعام 2016، حصد فندق سانت ريجيس دبي جائزة “الفندق الجديد الرائد في الشرق الأوسط لعام 2016″ وجائزة “الجناح الفندقي الرائد في دبي لعام 2016″ تقديراً لتميّز وفرادة جناح السير وينستون تشرشل في الفندق.

ويمثل جناح السير وينستون تشرشل، الذي حظي رسمياً بلقب “أرقى جناح فندقي في دبي لعام 2016″، درة تاج مجموعة الأجنحة الفخمة التي يوفرها الفندق. إذ يمتد هذا الجناح المهيب الذي يضم ثلاث غرف نوم على مساحة 913 متر مربع، ويعد أكبر جناح بين أجنحة الفندق الفخمة البالغة 52 جناحاً وتزيد مساحته حتى عن مساحة قاعة أستور للمناسبات البالغة مساحتها 800 متراً مربعاً. صمم هذا الجناح تصميماً يرتقي لمستوى الحس الذوقي الرفيع الذي كان يتميز به السير وينستون تشرشل، ويضم في جنباته مجموعة تتألف من 15 لوحة زيتية وقطعة فنية من مقتنيات عائلة تشرشل، قدمت كهدية خاصة من شركة تشرشل هيريتج ليمتد.

The St. Regis Dubai Exterior - Day shot

You may also like...

0 thoughts on “فندق سانت ريجيس دبي يحتفي بفوزه في الحفل الختامي الكبير لجوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٦”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي………..الأمهات

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram