“هيمالايا” ترفع الستار عن مجموعة جديدة من المناديل الطبيعية والآمنة للأطفال

طورت هذه المجموعة بخاصية هيبوالرجينيك التي تمنح بشرة طفلك النعومة دون التسبب بالحكة والتهيج

سواء كان استخدامها لتنظيف الأيدي والأقدام بعد اللعب في الحدائق أو مسح الوجه والأصابع بعد وجبة طعام أو حتى للتنظيف بعد تغيير الحفاض، تعد مناديل الأطفال قطعة أساسية يجب على كل أم الاحتفاظ بها في حقيبة طفلها. مع تزايد القلق بشأن استخدام المواد الكيميائية الضارة في منتجات العناية بالأطفال، ما زال أطباء الجلد يوجهون تحذيرات شديدة للأمهات من أجل التأكد من المكونات المستخدمة في مناديل الأطفال ومدى سلامتها على بشرتهم.

لطالما كانت نظافة وراحة الطفل من أهم الأولويات التي تأخذها شركة “هيمالايا” بعين الاعتبار عند تصنيع منتجات العناية بالأطفال لديها. ولذلك أطلقت جيلاً جديداً متطوراً من المناديل التي تساعد على تنظيف وحماية بشرة الطفل الرقيقة، حيث عززتها بالمكونات الطبيعية وبمستخلاصات الأعشاب، لتكون هذه المناديل صحية 100% ولتمنح طفلك تعقيماً ونظافة مضمونة عند تغيير الحفاض.

أطلقت “هيمالايا” المناديل الجديدة للأطفال، مستندة على بحوث ودراسات واختبارات متعددة، مقدمة بذلك منتجاً يقلل خطر الإصابة بالالتهابات والتهيجات ويمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم.

صممت “مناديل التنظيف اللطيفة من هيمالايا” خصيصاً لتنظف وترطب البشرة ولتمنع حدوث الحكة في مكان الحفاض. حيث استخدمت الصبار في تصنيعها، ومن المعروف عن الصبار أنه رفيق البشرة المفضل كونه يعمل على ترطيبها وتهدئتها من التهيجات، بينما يمنح المكون العشبي المستخلص من اللوتس الهندي نعومة وانتعاشاً مثالياً لبشرة طفلك.

بالمقابل يساعد الخزامى الموجود في “مناديل التلطيف والحماية من هيمالايا” على جعل طفلك أكثر هدوءاً وراحة كون رائحته تعمل على تلطيف الجو والاسترخاء وتساعده على النوم بشكل أفضل.

Himalaya baby wipes gentle cleansing AED 13.90

 

You may also like...

0 thoughts on ““هيمالايا” ترفع الستار عن مجموعة جديدة من المناديل الطبيعية والآمنة للأطفال”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram