لماذا قرروا زج اسم عاصي الحلاني في جريمة مروعة

دبي _ المنارة _ لبنى العيسى

نتيجة للمباراة الأخيرة لكأس أفريقيا التي درات بين فريقي مصر والكاميرون والتي انتهت بفوز الكاميرون ب 2-1 وقعت مشاجرات وحالات غريبة بين أفراد الجمهور المصري وهذا شيء متوقع بسبب الحماس الذي سكن قلوبهم على مدار الدوري حيث حقق الفريق المصري نجاحات باهرة وكان الجميع متوقع فوزه بالكأس وبسبب عدم فوزه وقعت جريمة مروعة في مقهى في القاهرة حيث قتل شاب في الثلاثين من عمره أمام عيني  خطيبته من قبل موظفي المطعم الذين انهالوا عليه طعناً بالسكاكين بسبب طلبه منهم أن يدفع حسابه بسرعة لأنه يريد أن يوصل خطيبته إلى منزلها باكراً .

أسبابها:

بسبب الإزدحام الذي حدث في المطعم أغلق موظفي المطعم أبوابه وأرغموا الجميع أن يدفعوا بأساليب استفزازية وقد طلب حينها الشاب من الموظفين أن يدفع أولاً وألا ينتظر الدور الذي حددوه هم لأنه . مضطر أن يأخذ خطيبته إلا منزلها قبل أن يتأخر الوقت

لماذا عاصي الحلاني !

جريمة مروعة ولا تدل إلا على الشر القاطن في قلوب هؤلاء المجرمين  لكن الغريب هو زج اسم النجم عاصي الحلاني في الحادثة واعتباره سبباً فيها لأنه مالك المقهى الذي وقعت فيه الحادثة .

جريمة جرت دماؤها في الشارع المصري , جريمة أبطالها مصريون و قد حدثت بسبب خسارة الفريق المصري والجرائم بالعموم تحدث في كل بلد وليست غريبة عن السلوكيات الاجتماعية المريضة في أي مكان   لكن السؤال هنا ما علاقة عاصي حلاني بكل هذا !

عاصي الحلاني نجم لبناني لديه تاريخ طويل ليس فقط  بالغناء بل بالأخلاق العالية والكرم والجميع يعرف من هو لكن من الذي قرر وضع اسمه في شبكة الجريمة تلك !

لكل نجم أعداء وهذا لا علاقة له بأخلاق النجم بل في قوانين الشهرة فهنالك علاقة طردية بين الأعداء والنجاح فكلما زاد عدد النجاحات التي يحققها النجم كلما زاد عدد الأعداء لهذا النجم .

السمعة  تسبق صاحبها وتحميه :

باللغة العامية دائماً ما نستخدم جملة ( صيتو سابقو ) وعاصي من النجوم الذين سبقتهم سمعتهم وليس بحاجة لأن  يدافع عن إسمه الذي صنعه بتعبه وجهده وقلبه الكبير , رغم تصريحه على تويتر بأنه غير مسؤول ولا  علاقة له بالمطعم الذي وقعت فيه الجريمة وأنه لا يمتلك أي مطعم في مصر , نقول له بأنه لا حاجة لأي تصريح ولا أحد ينتظرمنك أي تعليق ( لأنو صيت أخلاقك العالية سبقتك ) .

Tags

You may also like...

0 thoughts on “لماذا قرروا زج اسم عاصي الحلاني في جريمة مروعة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram