عيادة كايا للبشرة الجديدة …كلياً حيث يلتقي العلم مع الجمال

ماذا لو أن عيادة البشرة التي تمنحك المظهر الجميل، استطاعت أن تمنحك إحساساً رائعاً أيضاً؟ عيادة كايا للبشرة، أكبر سلسلة عالمية من عيادات البشرة في منطقة الشرق الأوسط فعلت ذلك بالضبط.

رفعت عيادة كايا للبشرة، هذا الأسبوع، الستار عن تجربة جديدة كلياً – تجربة هي الأولى من نوعها – في برجمان سنتر، أحد الوجهات البارزة للترفيه والتسوق في دبي. لتصبح أقدم عيادة تحمل اسم كايا ، أحدثها – و بذلك صارت برجمان سنتر بيتاً جديداً لأولى عيادات كايا للبشرة في المنطقة.

يقول فيكاس أغاروال، مدير التسويق، عن هذا الحدث :” عيادتنا الجديدة في برجمان هي منبر لما نستطيع تسميته ” عيادة البشرة : الجيل الجديد 2.0″ فهي تعبير عن تطوير تجربة عيادة  البشرة إلى شكل جديد يرسم المعايير القادمة لبقية العيادات من نوعها. بدأت عيادة برجمان تجربتها من سعي كايا الدائم للبحث عما يجعل عملائها يشعرون فعلاً بالجمال. فقامت تجربتها على سؤال جوهري هو: كيف يمكن للعيادة أن تعطي شعوراً مختلفاً عن العيادة التقليدية مع وجود التطورات التكنولوجية السريعة وطيف الخدمات الواسعة، اللاتي يجعلن طابع العيادة هو الطابع الأقوى؟

بتطبيق ثروتها المعرفية الثمينة التي اكتسبتها كايا على مدى أكثر من عقد ونصف من الزمن، وخدمة الملايين من العملاء الراضين، قامت عيادة كايا للبشرة بصياغة تجربة لا مثيل لها، حيث يلتقي العلم مع الجمال بأسلوب جديد”

فكانت الحقيقة التي بنت عليها كايا ابداعها الجديد : أن أكثر ما يتمناه العملاء حقاً في العيادة ليس أجواء المنتجع الصحي، ولا محيط الفخامة والترف، بل تجربة تتمحور حولهم بشكل خاص. كل لحظة، كل عنصر يجب أن يجعل كل فرد يشعر بالتميّز، و مصمم خصيصاً ليمنح كل شخص المظهر الجميل والإحساس الرائع. إنها تجربة… تجربة يلتقي فيها العلم مع الجمال.  

يضيف فيكاس: ” دبي اليوم، ليست المدينة نفسها قبل 10 سنوات، وقد تطورت خبرات وتوقعات العملاء بشكل كبير، الشئ الذي وضع معايير جديدة. بإطلاق عيادتنا الجديدة في برجمان سنتر، فنحن لا نرفع الستار فقط عن معنى جديد “لعيادة البشرة” بل أيضاً عن “كايا” جديدة نابضة بالحياة، والتي ستظل رائدة صناعة الجمال كما هي دوماً”.

تنطلق عيادة كايا الجديدة في 8 فبراير 2017، وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات التي تعرف بها عيادة كايا للبشرة.

عيادة كايا للبشرة سلسلة عالمية من عيادات البشرة المتخصصة في حلول الجلدية المتطورة للنساء والرجال. من حب شباب سن الرشد لعلامات تمدد الأمومة لتحديات البشرة الناضجة، و تهدف كايا لجعل كل مرحلة حياتية جميلة من خلال حلول إستعادة، وحفظ ، وتعزيز الحيوية الطبيعية للبشرة.
كل خدمة تقدمها كايا هي مزيج متقن من العلم، والجمال، وفن التجميل. مزيج مصمم لتحسين  مظهر و صحة البشرة. تضم كايا 23 عيادة للبشرة ، و أكبر تجمع لأطباء الجلدية في المنطقة ، الذين يقدمون خبرتهم المتخصصة بالعناية بالبشرة لملايين

5 4 2

You may also like...

0 thoughts on “عيادة كايا للبشرة الجديدة …كلياً حيث يلتقي العلم مع الجمال”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram