هل كان الخطأ التاريخي في حفل الأوسكار ….متعمد

Jordan Horowitz, producer of "La La Land," shows the envelope revealing "Moonlight" as the true winner of best picture at the Oscars on Sunday, Feb. 26, 2017, at the Dolby Theatre in Los Angeles. Presenter Warren Beatty and host Jimmy Kimmel look on from right. (Photo by Chris Pizzello/Invision/AP)

تسبب الخطأ الذي وصفته بعض وسائل الإعلام العالمية بالخطأ “التاريخي” خلال حفل توزيع جوائز #الأوسكار ، في وقوع فريق عمل فيلم ” #لا_لا_لاند ” La La Land فى موقف محرج للغاية، وذلك بعد أن تم الإعلان عن فوزهم بجائزة لم تكن لهم، بل كانت من نصيب فيلم ” #مون_لايت ” Moonlight، إلا أن القائمين على #الحفل تداركوا بسرعة الأمر، وتم تصحيح الخطأ.
واختلطت مشاعر الصدمة والوجوم بخيبة الأمل على وجوه فريق عمل فيلم “لا لا لاند”، الذي اعتلى المنصة لاستلام #الجائزة وإلقاء كلمات الشكر، إلا أن #الخطأ تم تداركه على الفور، وقاطعهم أحد المنتجين قائلاً إن الجائزة ذهبت للفيلم الخطأ، وإن “مونلايت” هو #الفيلم_الفائز بجائزة #أفضل_فيلم .
وحاول الممثل والمخرج المخضرم وارن بيتي شرح ما حدث قائلاً، إنه تم الخطأ لأن المظروف قد حمل بالخطأ اسم إيما ستون الحائزة على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “لا لا لاند”، محاولاً إثبات صحة النتائج بالأوراق الرسمية المعدة للحفل.
ورغم تدارك الخطأ إلا أن النجوم يبدو أنهم لن ينسوا ذلك الموقف العصيب أبدأ.

You may also like...

0 thoughts on “هل كان الخطأ التاريخي في حفل الأوسكار ….متعمد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي………..الأمهات

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram