إطلاق شامبو Batiste™ الشامبو الجاف الأول في العالم رسمياً في الشرق الأوسط

تعاون بين شركتي Church & Dwight Co. Inc. وعرين الشرق الأوسط ذ.م.م لطرح العلامة التجارية البريطانية المرموقة Batiste™ في أسواق الشرق الأوسط

تم أمس إطلاق BatisteTM، العلامة التجارية للشامبو الجاف الأول في العالم، في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، حيث تقدم للمستهلك الطريقة الأسرع والأسهل للحصول على شعر رائع المظهر بأقل جهد ممكن. وبالتعاون مع شركة عرين الشرق الأوسط، وهي شركة إقليمية كبرى تتخصص في توزيع العلامات التجارية متعددة الجنسيات في الشرق الأوسط، كشفت Batiste™ النقاب عن مجموعة الشامبو الجاف من 5 روائح مختلفة ومتنوعة هي: “ خدود وردية وردي وناعم”، و” الأصلي نظافة ونضارة “، و” زهور إشراق وحيوية”، و” كرز جميلة وناضجة”، و” الشرقي جمال وفخامة”؛ حيث ستتوفر هذه المنتجات للمستهلك على نطاق واسع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.   

وأقيم حفل إطلاق المنتج بحضور المدونة المشهورة في عالم الجمال الكويتية فوز الفهد، وذلك في صالون Soh Art + Beauty في غاليريا مول، جميرا 1 دبي حيث أتيحت للضيوف الفرصة لتجربة المنتج والتألق بتسريحات أنيقة.

شامبو Batiste™ هو علامة تجارية مسجلة لشركة Church & Dwight Co. Inc. ويعدّ واحدةً من علامات الشامبو الأسرع نمواً في المملكة المتحدة والعالم. يعتمد شامبو Batiste™ الجاف هذا في تركيبه على النشاء وهي تركيبة مبتكرة لا تحتاج للمياه وتساعد على إزالة الأوساخ والدهون وتعزيز المادة الفعالة عند تدليك الشعر الجاف به. صمم هذا الشامبو لأسلوب الحياة المليء بالمشاغل حيث يمنح الشعر الانتعاش في دقيقة واحدة ودون الحاجة إلى الماء بثلاث خطوات بسيطة: رشي الرذاذ على جذور الشعر، دلكي شعرك ثم ضعي لمستك الخاصة لتحصلي على تسريحة متميزة. يتمتع الشامبو بتركيبة خاصة تعمل على إحياء الشعر الدهني والمتعب والباهت؛ كما يضفي الكثافة على الشعر الخفيف والمتطاير ويقوي جسم الشعرة مما يسهل تصفيفه.

وقالت فوز الفهد في حديثها حول العلامة التجارية: “يمكن أن يكون الحصول على شعر رائع المظهر مهمة صعبةً لكل من يعيش بأسلوب حياة ملئ بالمشاغل. ولهذا أصبح شامبو Batiste™ الجاف بالنسبة لي منتجاً أساسياً للعناية بالشعر. أنا سيدة كثيرة السفر ولا أجد في كثير من الأحيان الوقت الكافي للاستعداد أو تصفيف شعري، ولذلك عندما أضطر لتصفيف شعري على عجل يمكنني دائماً الاعتماد على شامبو Batiste™ لأمنح شعري الانتعاش والحيوية في كل زمان ومكان. أنا أعتبره حقاً منقذاً لكل سيدة كثيرة المشاغل”.

يتوفر شامبو Batiste™ الجاف حالياً في أكثر من 50 دولةً حول العالم وهو الشامبو الجاف الأول في العالم حسب تقرير أصدرته شركة AC Nielsen عام 2016، كما فاز هذا المنتج بعدد من الألقاب على مستوى العالم مثل: جائزة CEW Beauty Awards عام 2016 (المملكة المتحدة)، وتم ترشيحه كأفضل منتج تجميلي من قبل مجلة InStyle للأعوام 2016 و 2015 و 2014 (المملكة المتحدة)، وفاز بجائزة مسابقة The Hair Awards عام 2015 (المملكة المتحدة)؛ كما تم ترشيحه كمنتج العام خلال استقصاء للمستهلك حول ابتكار المنتجات عام 2015 (المملكة المتحدة)، وفاز بجائزة The Women Health Beauty Awards لعام 2014 (الولايات المتحدة

الأمريكية) وكذلك فاز بجائزة The Beauty Awards لعام 2013 و2014 التي تمنحها مجلة Popsugar (أستراليا) إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

وحول خطط العلامة التجارية في الشرق الأوسط، قال السيد شادي خضر مدير التسويق الإقليمي في شركة العرين الشرق الأوسط: “يعدّ شامبو Batiste™ الجاف إضافةً ممتازة لمحفظة منتجاتنا. نحن على ثقة بأن هذه العلامة التجارية سوف تلاقي رواجاً واسعاً في السوق بعد أن يختبر المستهلك قدرة هذا الشامبو على منح الشعر مظهراً حيوياً فورياً فهو مستحضر مثالي لاستخدامه بين غسلة شعر وأخرى ويتميز بتركيبة رائعة تمنح الشعر الأناقة والانتعاش. نحن نعمل خلال الأشهر القادمة على طرح خط مجموعة الروائح في السوق على أوسع نطاق ممكن. ولدينا خطط لتقديم المزيد من المنتجات من مجموعات أخرى من العلامة التجارية Batiste™”.

ستتوفر مجموعة شامبو Batiste™ الجاف في كافة منافذ البيع الكبرى مثل كارفور وباندا وبوتس في مختلف أنحاء الإمارات بعبوة بخاخ سعة 200 مل بسعر 9.9 دولار أمريكي تقريباً أو ما يعادل هذا المبلغ بالدرهم الإماراتي

Tags

You may also like...

0 thoughts on “إطلاق شامبو Batiste™ الشامبو الجاف الأول في العالم رسمياً في الشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram