مريم أوزرلي تكشف النقاب للمرة الأولى عن مجموعة مستحضراتها الفاخرة لجمهور أبو ظبي

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء التركية-الألمانية الحائزة على عدة جوائز سينمائية عن الإطلاق العالمي الأول لمجموعة مستحضراتها التجملية الحصرية في متجر ترايانو الواقع بياس مول في أبوظبي

 أصبحت الممثلة  التركية مريم أوزرلي محبوبة الجماهير العالمية والعربية في ساعات الذروة التلفزيونية، حيث استولت على عدة أدوار بطولية كزوجة السلطان العثماني سليمان “حريم السلطان” المقتبس من المسلسل التركي التاريخي الشهير “القرن العظيم”.

وقد حصلت الممثلة مريم على عدة جوائز خلال أمسيات البساط الأحمر لأدائها السينمائي المتميز و قدرتها على جذب 400 مليون مشاهد كل أسبوع عبر دورها البطولي في المسلسل الدرامي التركي الذي تم بثه على أكثر من 60 شاشة تلفزيونية حاول العالم.

وشملت التكريمات التي حازت عليها أوزرلي جائزة ‘الفراشة الذهبية’ لأفضل ممثلة في عام 2012 وجائزة  أفضل ممثلة عالمية في مهرجان بيروت السابع للجوائز الدولية في عام 2016.

وستبدأ الممثلة مريم بأول خطوة لها في إطلاق مستحضراتها التجميلية في متجر ترايانو الفاخر والذي يقع تحت سقف ياس مول، أبو ظبي.

يمكنكم مشاهدة الفيديو أدناه للتعرف على أحدث صيحات الجمال و نصائح الماكياج المقدمة حصرياً من الممثلة الشهيرة مريم أوزرلي.\

You may also like...

0 thoughts on “مريم أوزرلي تكشف النقاب للمرة الأولى عن مجموعة مستحضراتها الفاخرة لجمهور أبو ظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram