كازار تطلق مجموعتها الجديدة في دبي _مردف ستي سنتر

أطلقت شركة كازار البولندية مجموعتها الجديد لربيع وصيف 2017   من الأحذية الرجالية والنسائية مع إكسسوارتها الكاملة

التشكيلة النسائية لربيع/صيف 2017

تعكس أحدث تشكيلات كازار لأزياء ربيع/صيف 2017 في جوهرها المزيج المثالي لعناصر الموضة الراقية التي تتمثل في عدة أنماط واتجاهات مبتكرة تتخلل بعضها البعض لتعبر عن موضة عصرية جاذبة ومثيرة للاهتمام. وهناك اتجاه ملحوظ إلى التصاميم الصيفية المستوحاة من الحرف اليدوية التقليدية اللاتينية (هافانا كلوب) التي تتمثل في الجديلة اللاتينية الملونة والمصنوعة من أوراق نخيل الرافية، وهو ما يرتبط بحرارة الصيف و بجوهر الحياة الكوبية وما تحمل من فنون في التصاميم. فضلاً عن ذلك، يسود اتجاه الفسيفساء ذات اللون الأبيض والأسود أو الألوان المتعددة والنابضة بالحياة، وهو انعكاس لفنون فسيفساء “ Copacabana ” المتواجدة على أحد شواطئ مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

تتوافر السمات والأذواق الصيفية أيضاً في الأحذية الفلات دون أربطة ” slip-ons” سواء كانت بتصميماتها البسيطة أو ذات الزخارف الفاخرة، وكذلك أحذية “الميول” المفتوحة من الخلف والمغلقة من الأمام بأنماطها الفلات المسطحة والمريحة أثناء السير. كما أن عشاق الأحذية الفلات ” slip-ons” سوف تذهلهم روعة تصميمات النعال الفلينية الأنيقة والتصميمات الأخرى ذات الكعب المنخفض.

استلهم مصممو كازار أناقة موضة الثمانينات الساحرة في إخراج عناصر التشكيلة الجديدة، التي جاءت لتعكس أنماط التطريز الغنية بفنون الزخرفة المبهجة والتي تتماشى مع الكثير من أنماط الأحذية والإكسسوارات. تتواجد أيضاً لمسات فنون البوب الشبابية المفعمة بالحركة والانطلاق من خلال مزيج من العناصر الهندسية المتناغمة والسلاسل المعدنية والثقوب والكرات والأبازيم الأنيقة، وهو ما يعبر عن واحدة من أروع الأنماط الزخرفية الفنية والعصرية لهذا الموسم. هناك أيضاً اتجاه جديد وسائد في الزخارف “More is more” الذي يطلق العنان للمصممين للإبداع من أجل وضع المزيد من التفاصيل المبهجة. بجانب بريق المعادن الساحر، تتألق النجوم في تشكيلات زخرفية رائعة لتصبح أحد عناصر الموضة اللافتة هذا الموسم وتزين الأحذية الكاجوال في أنماط بديعة لافتة تجذب الأنظار أثناء السير وتعبر بشدة عن نمط الشوارع الشبابي، فضلاً عن تزيين الكعوب العالية التي تعكس جوهر وروح نمط الروك الصاخب والمفعم بالحيوية.     

تعبر الموضة دائماً عن أناقة الأزياء، لذلك ليس من المستغرب أن “كازار” تبنت أحدث الاتجاهات العصرية لهذا الموسم والمتمثلة في أحذية الباليرينا ذات المقدمة المدببة (فلات بمقدمة مدببة) والأحذية “البامب” ذات الكعب العالي والمقدمة المربعة والتي توفر لك الراحة الفائقة والاستقرار أثناء السير. يعكس أيضاً الكعب المربع روعة تصميمات أحذية “الموكاسين” التي تأتي في مجموعة متكاملة من الألوان النابضة بالحياة. لا غنى إطلاقاُ عن روح التصميمات الكلاسيكية التي تتجلى في أحذية الباليرينا الفلات الكلاسيكية ذات رباط الكاحل المزين بالدانتيل أو الأشرطة الملفتة أو الأحزمة (أحزمة الكاحل). تمنحك الصنادل عالية الكعب لمسة مثالية من الأناقة المتوافقة مع فساتين السهرة، كما توفر أحذية الباليرينا بدورها مزيجاً رائعاً وجميلاً إذا ماتم ارتداؤها مع السراويل القصيرة والجينز القصير المطوي.

عادة ما ترتبط الصنادل بموسم الصيف، حيث تحتل مكانة فاخرة في مجموعة “كازار” هذا الموسم. فالنساء اللاتي يعشقن هذا النوع من الأحذية الأنيقة سيميلن أكثر إلى الصنادل المسطحة عالية الكعب التي تم تصميمها ببراعة وفقاً لأحدث الاتجاهات العصرية في التصميم لتمنح النساء أناقة غير عادية وإطلالة لا مثيل لها.

ليس سراً أن “كازار”  تضع الراحة على رأس أولوياتها في التصميم، حيث تجسد هذا المفهوم في تشكيلة الأحذية الكاجوال “ Olympic Medal Sneakers” التي تتميز بعدم وجود رباط تقليدي، حيث تمثل تلك التشكيلة المميزة بديلاً قوياً للنسخة الكلاسيكية ذات الرباط التي اتسمت بالتصميمات المعبرة عن نمط الحياة الحضرية المفعمة بالانطلاق والحيوية. يعد الأبيض المحايد هو أكثر الألوان عصرية لهذا الموسم. كما أن استبدال الأربطة التقليدية بالمطاط (أحزمة الربط الأمامية) تعد حلاً ثورياً يضفي على الأحذية الكاجوال العصرية لمسة جمالية ومظهر أنيق. تعكس الأحذية الرياضية الكالت “ Cult” نمط عصري وفريد من نوعه، كما تبرز هذا الموسم بتصميمات مذهلة. تأتي هذه النسخة بكعوب البلاتفورم الجذابة التي يمكن ارتداؤها مع الفساتين الفضفاضة لإبراز أجمل إطلالاتك الملفتة على الإطلاق.

سيظل دائماً الدنيم الكلاسيكي يوفر بدائل عصرية متألقة للجلود المصنعة وجلود السويدي “ suede”. تناسب أيضاً الإكسسوارات المصنوعة من الدنيم أنماط الأناقة العصرية من خلال التطريزات الملونة والزخارف التي تبرز الفردية في انتقاء كل جميل ولافت. تتميز أيضاً الإكسسوارات الجلدية عالية اللمعان (المرآة) بالجاذبية الشديدة، ونظراً لأناقتها وتصميماتها اللافتة، فهي تلبي كافة احتياجات عاشقات الموضة وتناسب جميع أنواع الملابس خلال النهار أو الليل.

تعكس الألوان الرائدة هذا الموسم درجات الأصفر ووهج اللون الذهبي الدافئ المميز (الذهبي والأصفر) التي تذكرنا بروح الشواطئ المفعمة بالحياة تحت أشعة الشمس الذهبية منتصف النهار الصيفي الدافئ. يأتي اللون الأزرق الناعم بنمط جديد يواكب ويناسب عدد لا يحصى من الألوان، بما في ذلك الأبيض بدرجاته المنعشة، فهو الأنسب والأجمل على لون البشرة بعد التسمير.

مجموعة “كازار” لموسم ربيع/صيف 2017 ليست فقط للأحذية، ولكن أيضا لمجموعة متكاملة من الإكسسوارات، والتي تتزين هذا العام بتشكيلة “ Chain-Strap Bag” الرائعة من حقائب اليد ذات السلاسل المعدنية. فهي عصرية وأنيقة وتناسب أي لون تختارينه بفضل أنماطها وتصميماتها المتنوعة. فاللاتي يرغبن في حمل حقائب اليد الصغيرة، توفر لك “كازار” حقيبة “ Bucket Bag”، فهي خيار أكثر نعومة وبساطة وأناقة، فضلاً عن اتساعها والراحة الكبيرة التي توفرها لك أثناء حملها. كما إن حقائب الشاطئ “ Beach Bags” حاضرة بقوة في المجموعة الجديدة، فهي لا تصلح فقط للانطلاق على الشواطئ، ولكنها أيضاً خيار جيد لطرقات المدينة كحقيبة صيفية أنيقة. أٌستوحي تصميم الجديلة اللاتينية متعددة الألوان من حقائب التسوق الشبكية العام الماضي، فالحقائب الجديدة عصرية بشكل ملفت، وخاصة تلك المصنوعة جديلتها من القش مع زينتها وزخارفها الأصلية.

تتجلى روعة التصميم والإبهار لموضة موسم صيف/ربيع 2017 الحالي في الأوشحة الرفيعة المستوحاة من موضة السبعينيات، فضلاً عن تشكيلة النظارات الشمسية الجديدة التي تتميز بعدسات المرآة الشبابية التي تأتي في ستايل عصري مستوحى من أنماط الطيارين المغامرين.

تمنح مجموعة “كازار” لموسم ربيع/صيف 2017 خيارات غير محدودة لكل امرأة تبحث عن ذاتها من خلال أسلوبها الخاص وأذواقها المميزة وانتقائها لألوانها المفضلة. فهناك كنز ثمين يمنح الفرصة لاستكشاف اتجاهات الموضة العالمية التي تحمل في طياتها عناصر الأناقة والعصرية والإبهار.

التشكيلة الرجالية لربيع/صيف 2017

خلال موسم ربيع وصيف 2017 أصبح شغف الموضة والأناقة في قمة تألقه باللون النيلي المبهج ومع العديد من تدرجات الأزرق. يعكس اللون الأزرق السماوي سطح البحر الهادئ الذي يمر من فوقه النسيم المنعش ليرتقي بالموضة الصيفية إلى أبهى صورها على الإطلاق، بينما نرى موج البحر الهائج في الأزرق الداكن ليصبح عنواناً جديداً للموضة العصرية. كل هذه الألوان يمكن دمجها مع الدنيم أو البيج المحايد أو الأبيض. فكما هو معتاد، دائماً تقود “كازار” دفة الموضة وحركة التحرر من الفكر التخطيطي والنمطي للتصميم الذي يحد من التصميمات والألوان في الموضة الرجالية. فأنماط الأحذية والإكسسوارات الرجالية أصبحت متوافقة وعلى خط واحد مع اتجاهات الأزياء العالمية للرجال.

تأتي ألوان جلود السويدي مستوحاة من الطبيعة لتصبح الخيار المثالي لإبراز الأناقة في أبهى صورها. في مجموعة “كازار” الصيفية، يقدم هذا الاتجاه تفاصيل خشنة لتمنح الإكسسوارات الرجالية إطلالة جادة وواثقة، كما تعكس شغفهم بالمغامرة من خلال الأحذية الكاجوال والرياضة.

يتحول المصممون بشكل متزايد إلى التقنيات التكنولوجية المبتكرة خصيصاً من أجل الرياضة. قررت “كازار” التصميم بواسطة تقنية الشبكات بالغة الدقة “ Micro Mesh” المصنوعة من مزيج من المواد الصناعية، وتمنح الأحذية الرياضية خاصية تجعلها متنفساً للأقدام. فالأجزاء الداخلية مصنوعة من هذا النسيج الذي يمنح الأحذية الرياضية خفة الوزن والمظهر العصري الأنيق. بالإضافة إلى الشبكات بالغة الدقة، اختار المصمم تطبيق الأسلوب العادي والفني المبتكر للتشابكات الفنية المفتوحة في تصميم الأحذية، ليضفي لمسات فنية خفيفة على كل تصميم، بما في ذلك التصميمات المصنوعة من الجلود الصناعية أو الجلود السويدي، مما يسمح بإضفاء خاصية التنفس للتغلب على الحرارة في أشد أيام الصيف الملتهبة.

يعد نمط الجلد بالغ اللمعان (المرآة الميتاليك) واحداً من اتجاهات التصميم الرائدة والمبتكرة هذا الموسم، مما يجعل التصميمات الرياضية المستقبلية أكثر ابتكاراً ونابضة بالحياة. في المقابل تعطي جلود الصيف مظهراً رجولياً وأنيقاً بدرجات ألوان تتراوح بين الكراميل إلى البني الداكن. فكل تصميم يتناسب مع مجموعة واسعة من الأزياء، وكذلك البزات الأنيقة.

تم تضمين اللون الرملي بين التصميمات الكلاسيكية الملهمة، كواحد من أهم الألوان المستخدمة في المجموعة الرجالية للموسم الحالي، حيث يخلق التوازن المطلوب مع اللون الأزرق السائد في أحدث تشكيلات “كازار” الرجالية.

تعد مجموعة ربيع/صيف 2017 أفضل خيار للرجال الذين يدركون أحدث اتجاهات الموضة والمطلعون على موضة وتصميمات الأحذية والإكسسوارات التي تلبي لهم كافة احتياجاتهم اليومية بكفاءة وعملية سواء خلال قضاء الأعمال أو المناسبات المختلفة، وذلك بما لا يخل بمظهرهم الأنيق دائماً. تلبي مجموعة “كازار” كافة تلك الاحتياجات من خلال تقديم أحدث اتجاهات التصميم والموضة العالمية في أنماط بالغة الأناقة إلى جانب الجودة المتميزة.   

آرتور كازينكو

رئيس مجلس إدارة علامة “كازار” للأحذية

في عام 1990، وبشغف كبير وطموح عالٍ لإدخال الموضة العالمية في السوق البولندية، أُطلقت شركة “كازار”. كان طموح آرتور الأكبر في إبداع علامة فاخرة ومميزة في الوقت ذاته والتي ستعبر عن أرقى مستويات الموضة العالمية. وفي عام 1996 قرر إنشاء علامة تجارية مستقلة والتي تتخذ قوتها استناداً على مجموعتها الواسعة للمنتجات الرجالية والنسائية الذين يبحثون عن الأسلوب الفريد وعن أعلى مستويات الجودة.

تتمثل مهمة شركة “كازار”، بخبرتها التي تزيد عن 20 عاماً، في السعي نحو التميز. وتضم مجموعتها أهم تصاميم الأزياء من مختلف العروض العالمية دون نسيان بصمة “كازار” الخاصة، إضافة إلى أنه تم اختيار تصاميم الجلود ونوعياتها بما يتناسب مع مختلف الأذواق. خلال سنوات قليلة فقط أصبحت “كازار”، العلامة الحاصلة على جوائز عديد في حيث التصاميم والتطور الديناميكي والموصى بها من قبل كيبار المصممين، الخيار المفضل لدى أهم المشاهير حول العالم.

تدير “كازار” اليوم 56 متجراً في بولندا وحدها بالإضافة إلى متجرها عبر الانترنت. وتتواجد هذه المتاجر في مراكز التسوق الأكثر شهرة في جميع المدن الرئيسية في بولندا. حصدت العلامة نجاحاً كبيراً عند افتتاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين وهنغاريا. كما يعد التوسع دولياً واحداً من أهم الخطط الرئيسية التي تسعى إليها “كازار”.

You may also like...

0 thoughts on “كازار تطلق مجموعتها الجديدة في دبي _مردف ستي سنتر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram