نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة

أهم ما يجب أن تعريفيه للحصول على البشرة المثالية يوم زفافك
نصائح ثمينة من أطباءالجلدية للحصول على نتائج مذهلة

يقترب اليوم الذي طالما حلمتي به وما زالتي منهمكةفي تنظيم هذا الحفل زفافك المميز. ومع كل هذه الضغوطات يحتل الظهور بأجمل إطلالة وخطف أنظار الحضور الأولوية القصوى. لحسن الحظ يمكنك الإعتماد على نصائح خبراء الجلدية من ’عيادة كايا للبشرة‘.

لا يمكن الاستعداد للإطلالة المشرقة في يوم الزفاف وحسب في مراكز التجميل، بل ينصح خبراء ’كايا‘ بالاعتناء ببشرتك لمدةٍ لا تقل عن 3 أشهر تسبق حفل الزفاف.

يبدأ الأمر بالإبتعاد عن التعب والإجهاد. فالقل الناتج عن ضغوط التخطيط للزفاف يمكنه أن يفرز هرمونات معروفة بتأثيرها في زيادة إنتاج المواد الزيتية التي تسبب بدورها الحبوب والتصبغات في البشرة. ويكمن الحل الأفضل لهذا الأمر في المحافظة على هدوء الأعصاب عن طريق المشي وممارسة هواياتك المفضلة وبعض الأنشطة الترفيهية التي تبعث على السعادة.

أيضاً قد يكون التسوق والحفلات ودعوات العشاء المرافقة للزفاف أمراً مرهقاً للكثيرات، لذلك ننصحك بضرورة النوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً للتغلب على هذا الإرهاق، فأنت بالتأكيد لا ترغبين بظهور الهالات السوداء حول عينيك في هذا اليوم المميز. بل وينصح خبراؤنا بالإضافة إلى ذلك بالحصول على قيلولات قصيرة خلال النهار أيضاً.

من الهم أيضاً التقليل من المكالمات والرسائل الرومانسيةفي المساء.فلا تدعي شوقك لإن تكوني مع فتى أحلامك و أحاديث الأصدقاء مساءً تؤثر على صحة بشرتك. فالتركيز العالى مع الهاتف المحمول ليلاً, يعمل على تقليل إفراز الميلاتونين، الهرمون المحرض للنوم. كما أنك ربما لا تعلمين أن الهواتف تحمل بكتريا قد تسبب ظهور الحب والتصبغات على الوجه, فما بالك إن أكثرتي من إستخدامها ليلاً قبل النوم؟ لذلك ننصح  بأن تواظبي على تنظيف هاتفك بالمناديل المطهرة من وقت لآخر.

حاذري من التعرض المفرط لأشعة الشمس. تشير الأبحاث إلى أن التعرض المفرط لأشعة الشمس قد يسبب جفاف البشرة والحروق الشمسية وفرط التصبغ والشيخوخة المبكرة للبشرة. لذلك يبدو أن استخدام كريم واقي شمسي هو أفضل وسيلة للوقاية من أشعة الشمس. يمكنك التحدث إلى خبراء التجميل في ’عيادة كايا للبشرة‘ حول أفضل واقٍ شمسي لبشرتك.

و ما يخفى عن الكثيرين هو أن البشرة تمتلكميزة مذهلة، إذ يمكنها تجديد نفسها و يجب عليكي أن تحفزيها أولاً. لذلك ننصحك بإستشارة الطبيب عن تقنيات تقشير البشرة حيث أنها تساعد البشرة على التخلص من جميع الخلايا الجافة وبالتالى يمنحها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً.

و مما لا شك فيه أن جبات الغداء والعشاء والحفلات جميعها جزء من الاحتفالات بالزفاف، لذلك ننصحك بالانتباه إلى ما تتناولينه من مأكولات ومشروبات. واحرصي على تناول حاجتك من الكربوهدرات والبروتينات والفيتامينات والدهون والسكر إلى جانب الحليب والفواكه والسكريات. تحدثي إلى أحد خبراء التغذية لاعتماد برنامج غذائي متوازن يتضمن مضادات الأكسدة.

لا تنسي, لا يوجد شيء أفضل من الماء لبشرة متألقة ومتوازنة، لذلك احرصي على شرب 8 أكواب من الماء يومياً. تساعد المياه على التخلص من السموم مما يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة ونعومة وإشراقاً. كما ننصحكِ بإستبدال المشروبات الغازية السكرية بالشاي الأخضر والخضار والفواكه وخاصة البطيخ لما له من تأثير رائعأيضاً. وبالتأكيد تجنبي تناول الكحول فهي تسرّع من جفاف الجسم.

وتبقى نصيحتنا الأكبربشأن الابتعاد عن إستخدام كريمات ومنتجات العناية بالبشرة دون استشارة طبيب أو خبيرالبشرة، فغالباً ما تحتاج بشرتك لعناية خاصة وليس إتباع أسلوب العناية الذي تقوم به صديقاتك و الذيقد ينتهي بكارثة جمالية حقيقية. يكمن الخيار الآمن في استشارة خبير الأمراض الجلدية للحصول على العلاجات المثالية لتلبية احتياجات بشرتك.

و كما يُقال أن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل، لذلك ننصحك بتدليل نفسك وقضاء بعض الأوقات الجميلة والهادئة مع العائلة. كما يمكنك اتباع دورات في التأمل وجلسات ضبط التوتر واليوجا أيضاً.

ولا ننسى أن نلفت انتباهك إلى ضرورة العناية ببشرتك بعد حفل الزفاف وعطلة شهر العسل. و من الجدير بالذكر أن ’عيادةكاياللبشرة‘تمتلك خبرة كبيرة في إعداد برامج العناية للبشرة الخاصةبالعرائس لضمان أن تظهرنببشرة جذابة في اليوم الكبير وما بعده، وتقدم عروضاً خاصة كي تتألق العروس بجمال طبيعي في يوم زفافها.

Portrait of a beautiful bride

Portrait of a fresh and lovely woman.

You may also like...

0 thoughts on “نصائح الجمال لعرائس 2017 من عيادة كايا للبشرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram