“دبي باركس آند ريزورتس” تعلن عن افتتاح المنطقة الترفيهية “هاو تو ترين يور دراغون”

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن إتاحة فرصة فريدة للزوار لمشاهدة المنطقة الترفيهية “هاو تو تراين يور دراغون” في “دريم وركس”، وهي جزء من منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من أجواء هوليوود الشيقة. وتم استلهام  الفكرة التي قامت عليها المنطقة الترفيهية من فيلم الرسوم المتحركة الحائز على الجوائز من إنتاج “دريم وركس أنيميشن”، حيث توفر الأرض الجديدة معالم جذب ترفيهية وألعاب ركوب تغمر عشاق التنين الأسطوري والباحثين عن المغامرات من كافة الأعمار بالمتعة والإثارة.

وتتميز “هاو تو ترين يور دراغون” بأجواء رائعة من مغامرات الفايكنغ التي تنقل الزوار إلى عالم فيلم الأنيميشن في أجواء مجهزة بتقنية المستشعرات المتعددة. لذا تدعو الوجهة الترفيهية عشاق المغامرات إلى زيارة الأرض الترفيهية الجديدة لخوض تجربة غامرة ومميزة في “بيرك”، هذه المنطقة الفريدة والممتعة التي تمنح زوارها فرصة مقابلة التنين الأسطوري في مشهد فريد من نوعه نراه حصرياً في منتزه “موشنجيت دبي”.

ويتمكن الزوار من الإبحار مثل الفايكنغ في منطقة “هاو تو ترين يور دراغون” على متن “سوينغينغ فايكينغ”، السفينة المتأرجحة التي تلقي بزوارها في خضم مشاعر بحرية متقلبة. فيما يمكن للزوار من الأطفال خوض تجربة مذهلة في “كامب فايكينغ” منطقة مغامرات ولعب تفاعلية شيّقة تمنح زوارها فصلاً من المرح في الزحف تحت الشبكات، واللعب مع التنين، واستخدام المسدسات المائية، حيث يتاح للأطفال التصويب من المراكب، والكشف عن مهارات الفايكنغ التي يمتلكونها.

وتعد لعبة “دراجون جلايدرز” الأولى من نوعها في دبي، التي تدمج بين أحدث تقنيات ألعاب الركوب، لتقدم لزوار منتزه “موشنجيت دبي” تجربة مميزة بمستشعرات متعددة، وأجواء مغامرات مشوقة. وتحمل اللعبة الزوار وتعلمهم الطيران مع “حازوقة”، و”أبو سن”، و”استريد”، و”ستورمفلي” على “دراجون جلايدرز” في رحلة مبهجة إلى “الجزر المذهلة” لاستكشاف الغموض والأضواء الأسطورية في “بيرك”، حيث قدمت “دريم وركس أنيميشن” تجربة ألعاب حصرية بـ “موشنجيت دبي” لم يسبق لها مثيل، إضافة إلى أنظمة متطورة لألعاب الركوب قابلة للبرمجة، ومركبات قادرة على الدوران بزاوية 360 درجة، وأنظمة صوتية حديثة مدمجة، وشاشات عرض كبيرة بوسائط متعددة وغيرها الكثير، لتوفير مجموعة من الألعاب الأكثر تميزاً قادرة على منح زوارها مشاعراً لا تنسى.

ويوفر الرابط التالي فيديو يشتمل على لمحة عن لعبة “دراجون جلايدرز”:

You may also like...

0 thoughts on ““دبي باركس آند ريزورتس” تعلن عن افتتاح المنطقة الترفيهية “هاو تو ترين يور دراغون””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram