الإمارات تفوز بعضوية ” تنفيذي ” الاتحاد العربي لإعداد القادة

دبي _ المنارة _ وام

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لإعداد القادة عبد الرحمن محمد بني ياس مدير مركز إعداد القادة بدولة الإمارات لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للفترة 2017 -2020 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجمهورية مصر العربية الذي اسفر عن احتفاظ الدكتور إسماعيل عبد الغفار برئاسة الاتحاد العربي لاعداد القادة للمرة الثانية على التوالي.

وعبر عبد الرحمن محمد بني ياس عن تقديره للثقة الغالية التي وضعها ممثلو الدول العربية وانتخابه لهذه المهمة.. مثمنا الدعم الكبير الذي وجده من إبراهيم عبد الملك محمد أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس مجلس ادارة مركز اعداد القادة والاعضاء.

وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع.. موضحا أن انتخاب الجمعية العمومية لممثل الإمارات يأتي تثمينا للدور البارز والنقلة النوعية التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات.

وأكد أن فوزه بهذا المنصب يمثل إضافة للقطاع الرياضي والشبابي في الإمارات وانطلاقة جديدة نحو تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الدول الأعضاء والعمل نحو تحقيق رؤية الاتحاد العربي لاعداد القادة في ان يصبح اتحادا رائدا في تنمية قدرات الكوادر العاملة في المجالات الرياضية والشبابية المختلفة في الجوانب الإدارية والفنية والتنظيمية في الوطن العربي.

وأشار عبد الرحمن بني ياس إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد طرح العديد من البرامج والمبادرات التي تتمحور حول اعداد الكوادر القيادية الشابة اكاديميا وثقافيا وعلميا، والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في المجالات الشبابية والرياضية لوضع الخطط والبرامج الرامية لإعداد وتأهيل وصقل المهارات القيادية لدى الشباب بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021 الهادفة لإبراز دور الدولة كنموذج رائد يحتذى به إقليميا وعالميا.

You may also like...

0 thoughts on “الإمارات تفوز بعضوية ” تنفيذي ” الاتحاد العربي لإعداد القادة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram