هيمالايا تساند الشباب في التعبير عن مواهبهم وتعلن رعايتها لبرنامج “Arab got talent”

داعمةً للمواهب الشابة ومساندةً إياهم في إنطلاقتهم لمواجهة المستقبل؛ تعلن هيمالايا العلامة الرائدة في مجال مستحضرات العناية الشخصية، عن تعاقدها مع برنامج المواهب الأشهر “Arab got talent” كواحدة من الشركات الراعية للموسم الخامس.

يواجه جيل الشباب في أيامنا الحالية الكثير من الصعوبات للوصول إلى الأفضل وإثبات أنفسهم في جميع المجالات، وهذا ما يجعل المنافسة أكثر حِدة بين بعضهم البعض حيث يطمح الكثيرون لترك علامة وبصمة مميزة في هذا العالم، وهذا تحديداً ما تسعى هيمالايا إليه. تعتبر هيمالايا أول علامة مختصة بالعناية بالبشرة ترعى برنامج مواهب حيث تساعد جيل الشباب في التغلب على مشاكلهم ومنحهم أفضل مظهر يعزز ثقتهم بنفسهم ويدفعهم للسعي نحو أحلامهم بروح التحدي والعزيمة.

ستتواصل هيمالايا مع الجمهور من خلال كاميرا 360 درجة تحت حملة #FaceItWithHimalaya والتي تتضمن الإعلان التلفزيوني الحصري الخاص بالحملة ببطولة الإعلامية الشهيرة ومقدمة برنامج “Arab got talent”  رايا أبي راشد. تسلط الحملة الضوء من خلال تجارب رايا، على تعدد المواهب الشابة التي قابلتها وعلى العمل الشاق والصعوبات والتحديات التي واجهتهم والتي زعزعت ثقتهم بأنفسهم. كما تركز على مدى أهمية مواجهة كل العقبات التي تعترض طريقهم وكيفية تخطيها وصقل موهبتهم. إضافة إلى ذلك سيكون هناك حملة تلفزيونية مشابهة وستتضمن مقابلات مع رايا تشاركنا من خلالها بعض النصائح الهامة التي تعتمدها في حياتها للحصول على ثقة دائمة في النفس وأهمية السعي والعمل الجاد والمصداقية في مشوار حياتنا. وستقام مسابقات على صفحات هيمالايا على وسائل التواصل الإجتماعي والتي ستمنح المشاركين فرصة ربح تذاكر لحضور الحفل الختامي لبرنامج “Arab got talent” في بيروت.
وبالحديث عن هذا التعاقد الحصري الهام، علق السيد آبيش شاندوك، المدير العام لشركة هيمالايا قائلاً: ” يعتبر برنامج “Arab got talent” منصة هامة للتواصل بين المواهب الشابة الموجودة في يومنا هذا. نحن حقاً سعيدون بتعاقدنا مع البرنامج لموسمه الحالي ومتحمسون للتواصل مع الجمهور عبر هذا الحدث الضخم. ستتولى منتجاتنا العشبية والطبيعية الجزء الجمالي للمواهب الشابة حيث ستعتني بهم وتُعدّهم لمواجهة مشوار حياتهم

وهذا هو الحوار الكامل التي أجرته هملايا مع الإعلامية رايا أبي راشد

 

  • كيف بدأ تعاونك مع شركة هيمالايا أعشاب؟

 

أهم ما جذبني إليها هو استخدامها لأفضل المكونات الطبيعية في منتجات العناية بالبشرة لديها. وما إن تجرب مدى فعاليتها وفوائدها الطبيعية حتى تتوقف عن استخدام كافة المستحضرات الكيمائية الأخرى التي سيئاتها أكثر من حسناتها.

 

 

  • ماهو النظام الشخصي الذي تتبعينه عند عنايتك ببشرتك؟

 

لا يجب اعتبار نظام العناية بالبشرة روتيناً فقط بل لتحصلي على كل الفوائد والنتائج المرغوبة يجب أن يصبح عادة. الإكثار من شرب الماء ونظام ريجيم صحي والترطيب اليومي هو أساس العناية بالبشرة. أستعمل أيضاً المنتجات العشبية التي لا تضر بالجلد. والجزء الأفضل عند استخدام المنتجات الطبيعية أنها تناسب جميع أنواع الجلد. كما أنني أحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم وممارسة اليوغا للحصول على جسم وروح وبشرة صحية.

 

  • ماهي النصائح التي يمكنك تقديمها للفتيات الشابات في وقتنا الحالي؟

 

مثل ما سبق وذكرت، يجب أن تكون العناية بالبشرة عادة لدينا. من أهم الملاحظات التي يجب التنويه إليها هي غسل الوجه بغسول خال من المستحضرات الكيميائية مباشرة قبل الخلود إلى النوم. لأنه من المهم التمتع ببشرة نظيفة خلال هذا التوقيت يتيح لها التنفس بشكل صحي خلال فترة الليل. لا تنسي تدليلها ببعض المنتجات الطبيعية لتحافظي على رونقها وشبابها.

 

  • ماهو منتجك المفضل من منتجات هيمالايا أعشاب؟

 

ليس منتجاً واحداً بل العديد منها! المتنج الأساسي الذي أحمله معي في حقيبتي هو مناديل الوجه من هيمالايا، كما أحب كريم التقشير بالعسل كونه يمنح إشراقة وجمال لبشرتي.

 

  • ماهو الشيء المهم الذي تتمنين تحقيقه بتعاونك مع شركة هيمالايا؟

 

أريد أن أستفيد من موقعي هذا وأبين لجميع الأشخاص أهمية اتباع نظام صحي في العناية بالبشرة وضرورة استخدام كل ماهو طبيعي.

 

  • ما أكثر ما جعلك متحمسة لتكوني الوجه الإعلاني لشركة هيمالايا؟

 

هو أنني أستخدم وأروج لمستحضرات طبيعية.

 

  • على الرغم من انشغالك الدائم، إلا أنك تبدين رائعة الجمال في جميع الأوقات. كيف تستطيعن التحكم بهذا الأمر؟

 

مهما كانت نسبة انشغالك، يجب أن تجدي وقتاً خاصاً بك. لطالما اتبعت مبدأ أن الجمال الداخلي يعكس جمالك الحقيقي. لذلك أتبع بعض الخطوات وأنصح الجميع بإتباعها أيضاً

تناولوا الطعام الصحي وبشكل صحي: نعاني جميعنا من ضغط الحياة ومع هذا الانشغال أول ما نتنازل عنه هو الطعام الذي يعد السبب الأساسي في منحنا إطلالة جيدة وشعور جيد. أحب العمل بالمثل القائل “تناول وجبة الإفطار كالملك والغداء كالأمير والعشاء كالفقير” أحرص على الاحتفاظ ببعض الفاكهة مثل التفاح والبرتقال وبعض المكسرات أينما ذهبت.

تمرنوا بإنتظام: لا تفوتوا هذه الفرصة حتى ولوكانت ل 10 دقائق فقط! أحب ممارسة اليوغا حيث تمنحني شعواً أفضل لجسدي وروحي. إذا كنتم تقضون معظم أوقاتكم في العمل وتجدون صعوبة في ممارسة الرياضة قبل أو بعد العمل، احرصوا على المشي لمدة 10 دقائق خلال استراحة الغداء.

عدم اهمال نظام العناية بالبشرة: أتأكد من إزالة كل المستحضرات من على بشرتي قبل خلودي إلى النوم. وأعمل على ترطيب وجهي بعد انتهائي من الاستحمام. أهم 3 خطوات أتبعها للمحافظة على تألقي وصحة بشرتي هي استخدام: التنظيف والغسول والترطيب.

 

  • ماهي طريقتك المثالية للتخلص من التوتر؟

 

الذهاب للسينما لمشاهدة فيلم وحدي في صالة عرض فارغة، وقضاء الوقت مع ابنتي الصغيرة.

 

  • رأيك حول:

 

العناية بالبشرة: شيء أساسي.

الشهرة: المحافظة على التواضع.

كونك أيقونة للشباب: أشعر بالمسؤولية حول إرشادهم للطريق الصحيح.

الشباب في الوقت الحالي: أحب فيهم ثقتهم بنفسهم وسعيهم وراء أحلامهم.

 

  • من هي أيقونة الجمال بالنسبة لديك؟

 

المرأة الطبيعية. برأيي آفا غاردنر ذات جمال آخاذ، وأحب أيضاً الجمال الطبيعي ل كيت بلانشيت وجوليا روبرتس وجينفر لورانس وأليسيا فيكاندير.

 

You may also like...

0 thoughts on “هيمالايا تساند الشباب في التعبير عن مواهبهم وتعلن رعايتها لبرنامج “Arab got talent””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram