فلم تامر حسني “تصبح على خير” يصل هوليوود

فى مفاجأة جديدة تعد الأولى من نوعها، واستمرارًا للنجاح الذى يحققه النجم تامر حسنى، تستضيف مدينة هوليوود الأمريكية لأول مرة عرض فيلم الكوميديا المصرى “تصبح على خير” للنجم تامر حسنى، الذى يعد الإنتاج المصرى الأول الذى يتم عرضه فى سينمات هوليود بالولايات المتحده الأمريكية، وذلك بداية من يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر أغسطس المقبل.

يأتى ذلك الحدث الكبير بعرض فيلم “تصبح على خير” فى مدينة هوليوود، تحت رعاية مجلة “A NEGMA” العالمية، وذلك بناء على طلب ترجمته وعرضه من الجمهور الأجنبى المحب للنجم تامر حسنى، وأيضًا الجاليات العربية الكبيرة الموجودة بالخارج.

فيلم “تصبح على خير” ينتمى لفئة الكوميديا الرومانسية، وحقق نجاحًا منقطع النظير خلال عرضه بموسم عيد الفطر، وأعلى المشاهدات خلال الفترة الماضية، وهو بطولة تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، درة، مى عمر، حورية فرغلى، بيومى فؤاد، ومن إنتاج وليد منصور، وتأليف وإخراج محمد سامى.

قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى رومانسى تشويقى، تدور قصة الفيلم، فى إطار مُختلف عن رجل أعمال ناجح، ولكنه يعانى فى اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل فى حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله فى عالم الأحلام.

You may also like...

0 thoughts on “فلم تامر حسني “تصبح على خير” يصل هوليوود”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram