سليم الذهبى يهدى إلهام شاهين أوبريت “مصر وشعبها الطيب”

حرص المنتج السورى سليم الذهبى على إهداء الفنانة الكبيرة إلهام شاهين أوبريت “مصر وشعبها الطيب” الذى قام بإنتاجه على نفقته الخاصة، تعبيرا عن حبه وعشقه لمصر منذ الصغر التى استضافت أهله عقب اندلاع الحروب بالمدن السورية.

ونشر سليم صورة تجمعه بالفنانة الكبيرة خلال زيارته للقاهرة وكتب سليم معلقا على الصورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلا: “إلهام شاهين الصديقة العزيزة التى لم نر منها إلا كل حب لجميع السوريين.. أنت واحدة من شعب مصر الطيب الذى خرج له هذا الأوبريت.. مصر وشعبها الطيب”.

وكانت إلهام شاهين قد شاركت فى افتتاح فعاليات معرض دمشق الدولى بصحبة الفنان الكبير محمد صبحى والإعلامية بوسى شلبى والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، فضلا عن عدد من فنانى سوريا ولبنان، وعقب مغادرة الفنانين للمعرض تعرضوا لقصف من قبل متطرفين دون حدوث خسائر به.

جدير بالذكر أن أوبريت “مصر وشعبها الطيب” من كلمات نور الله قدورة المعروف بمتنبى العصر وبصوت أداء سليم الذهبى العذب الذى يضفى حالة من الحميمية تجاه مصر وأهلها التى تعيش بها أسرته، وقام بتحمل نفقات إنتاجه بطريقة “الفيديو كليب” حيث يحتوى مشاهد أرشيفية تبرز أهم المعالم السياحية والأثرية لمصر ومحافظاتها من الجنوب وحتى الشمال

You may also like...

0 thoughts on “سليم الذهبى يهدى إلهام شاهين أوبريت “مصر وشعبها الطيب””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram