باب القصر يستضيف وفد إعلامي من كازاخستان

إستضاف فندق باب القصر في أبوظبي وفد إعلامي من كازاخستان بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة لمدة خمسة أيام قدم خلالها تجربة إقامة و ضيافة عربية أصيلة .
وتهدف هذه الزيارة الي الترويج للمقومات السياحة لامارة أبوظبي في كازاخستان في ظل اعفاء السياح الكازاخستانيتين من التاشيرة المسبقة لزيارة لدولة الامارات، ومن المتوقع ان يؤدي هذا القرار الى زيادة ملحوظة في نسبة السياح القادمين من كازاخستان.
كما وفرت شركة الاتحاد للطيران بمناسبة هذا القرار رحلات مباشرة من و إلى العاصمة الكازاخستانية آستانا لترويج ابوظبي كوجهة سياحية جذابة.
وقال السيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات لفندق باب القصر: “يعزز هذا النوع من المبادرات السياحة في العاصمة أبوظبي و خصوصاً خلال الموسم الجديد، و تعتبر الرحلات الإعلامية وسيلة جيدة لترويج الثقافة الغنية في الدولة والتعريف بمقومات السياحة و زيادة الوعي الدولي حول التنوع في الخبرات المتوفرة في أبوظبي”.
و أضاف قائلا: “ان استضافة الإعلاميين الدوليين ضرورية للترويج السياحة و نأمل في تحقيق المزيد من التعاون بين دولة الإمارات و كازاخستان”.

وضم الوفد ممثلين من منصة كاراخستان العالمية الأكثر شعبية “kapital.kz”و قناة “Atameken Business Channel ” و المجلة الأولى المتخصصة في مواضيع أسلوب الحياة “#1MAG” و ” Robb Report” و مجلة ” COMODE” المتخصصة للسيدات.
كما رافق الوفد خلال زيارتهم ممثلين من هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة و منظمي الرحلات السياحية من كازاخستان “Kazakhstan”.
و أعجب الوفد الإعلامي بالوجهات السياحية في أبوظبي منها شاطئ البحر الخلاب و الفنادق الفاخرة و المرافق الترفيهية الفخمة في جزيرة السعديات وجزيرة ياس بالإضافة إلى الضيافة العربية الأصيلة “.

You may also like...

0 thoughts on “باب القصر يستضيف وفد إعلامي من كازاخستان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram