معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يلقي الكلمة الافتتاحية في أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي

قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، بإالقاء الكلمة الافتتاحية لأول مهرجان موسيقي ملهم في دبي بعنوان “اجعل الذكاء مرحاً” (Make Smart Cool). تستهدف هذه الفعالية الترفيهية والتعليمية في ذات الوقت والتي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2017 واستقطبت أهم مؤثري التواصل الاجتماعي في الدولة والعالم، إلى تحفيز وإلهام الشباب في المنطقة لإيجاد القوة المكنونة في داخلهم ونقاط قوتهم العاطفية ومواهبهم.

وخلال كلمته الافتتاحية، قال معالي الشيخ نهيان “إنه لمن دواعي سروري تواجدي هنا معكم جميعاً لما أراه فيكم من عزم للوصول إلى امكانياتكم البشرية الكاملة. وأنا على يقين بأن المتحدثين الفريدين من نوعهم اليوم والليلة المملوءة بالمرح والموسيقى ستقوم بتحفيزكم وإلهامكم. كما وأشيد بأداء وحكمة وحماسة المتحدثين اليوم، وأثني عليكم جميعاً لتفانيكم في تمكين الشباب وتغيير العالم نحو الأفضل.

وأضاف معاليه، “أثمن على تفاني أوفا مصطفى، المدير العام لنجاحي، في تمكين جيل الناشئة والشباب في بلدنا هذا.”

كما وقال، “إن القرارات والسياسات الحكيمة من قبل رئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، والتي يتم تنفيذها والعمل بها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد جعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً يحتذى في تطوير وتحفيز الشباب. نؤمن تحت قيادتهم الحكيمة بأن الشباب هم أهم مصادرنا الوطنية، وإن تطوير وتعزيز إمكانياتهم البشرية هي أساس بناء المستقبل وتحقيق أهدافنا الوطنية.”

وأنهى معاليه كلمته ببعض النصائح للمشاركين ومنها إيجاد ما يحفزهم داخلياً والتفكير دائماً بإيجابية وإحاطة نفسهم بأشخاص جيدين والبحث عن طرق لخدمة غيرهم في المجتمع.

ومن الجدير بالذكر، أن مؤسسة نجاحي تعنى بتنمية اهتمامات جيل الناشئة والشباب كجزء من جهودها المستنرة في دعم الأجندة الوطنية للشباب، وذلك بنوفير المساحة والمنصة التي تحفز أفكارهم ولكن تقوم بالترفيه عنهم في نفس الوقت. هذه الفعالية المميزة تهدف إلى تشجيعهم وإلهامهم لأخذ الخطوة الأولى ليصبحوا أفراد فعالين في مجتماعتهم من خلال التفاني والعمل الدؤوب واختيار الأصدقاء وتحويل حياتهم وكل ما حولهم بطريقة إيجابية.

وقالت أوفا مصطفى، المدير العام لنجاحي، “تشرفت اليوم بحضور معالي الشيخ نهيان كما وأقدر دعمه المستمر وثقته في الدور الذي تلعبه نجاحي في الدولة. ويعتبر معاليه قدوة لجيل الناشئة والشباب في الدولة والمنطقة ككل وذلك بتفانيه في تطوير وتمكين الشباب.”

وأضافت “نحن سعداء بقيامنا بتقديم هذه الفعالية الأولى من نوعها في دبي وفي الدولة؛ حيث تطوير جيل الناشئة من أهم أولوياتها. الشباب هم قادة المستقبل، لذا فإن الاستثمار في تطويرهم مهم جدأ لاستدامة هذا التطور والنمو.”
وفي كلماتهم المحفزة خلال الفعالية، قام برنس إيي بتسليط الضوء على أن الذكاء كلمة تعني تطوير الملايين وتغيير الفكر، أما جاي شيتي فقام بشرح كيفية بناء حياة وليس سيرة ذاتية. وقام خالد العامري وجي بي دي فيليير بمشاركة الحضور تجاربهم في بناء الحياة التي ترغبون وتحلمون بها.

كما وتخلل الفعالية الموسيقى والمرح مع المغني الشهير إكزامبل.

You may also like...

0 thoughts on “معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يلقي الكلمة الافتتاحية في أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram