35 ألف متطوع في «تحدي الترجمة» خلال 3 أسابيع

استقبل «تحدي الترجمة»، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، 35 ألف طلب.

وكان سموه طلب، في «تحدي الترجمة»، متطوعين للإسهام في ترجمة 11 مليون كلمة، وإنتاج 5000 فيديو تعليمي

وتجاوز عدد المتطوعين 35 ألف متطوع ومتطوعة، من 55 دولة حول العالم، منذ الإعلان عنه في 18 سبتمبر الماضي، وبلغت نسبة الراغبين في التطوع لترجمة مواد العلوم والرياضيات 50.6% من عدد المتقدمين، فيما بلغت نسبة المتطوعين للتعليق الصوتي 21.5%، و16.4% للدعم الإعلامي عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، أما المونتاج وإعداد الفيديوهات فقد بلغت نسبة المتطوعين فيه 11.5% من عدد المتقدمين.

ويسعى «تحدّي الترجمة» إلى استقطاب آلاف المتطوعين، من مختلف أنحاء الوطن العربي، من أصحاب الخبرات والمهارات، من معلمين وأساتذة وباحثين وتقنيين وفنيين، وغيرهم من المهتمين المدعوين للإسهام في «تحدي الترجمة»، من خلال ترجمة وتعريب المواد العلمية أو إنتاج الفيديوهات التعليمية، أو التعليق عليها، أو تصميم رسوم الغرافيكس، وغيرها من أدوات مساعدة بصرية وفنية وتقنية، عبر التسجيل على الموقع الإلكتروني www.almaktouminitiatives.org.

ويختتم قبول طلبات التطوع في «تحدي الترجمة»، الذي يأتي مرحلةً أولى، ضمن مشروع محمد بن راشد للتعليم الإلكتروني العربي، في 18 من أكتوبر الجاري.

You may also like...

0 thoughts on “35 ألف متطوع في «تحدي الترجمة» خلال 3 أسابيع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram