جيجي وبيللا تخطفان الأضواء في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the year Awards

تألّقت العارضتان الأميركيتان ذات الأصول الفلسطينية جيجي وبيللا حديد بإطلالاتهما في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the year Awards الذي أقيم مؤخراً في مدينة #نيويورك وتسلّمت خلاله جيجي جائزة Supernova لدعم النساء في العالم.
وقد بدت جيجي بكامل أناقتها في ثوب من الدانتيل باللون الذهبي من مجموعة المصمم #زهير_مراد لخريف وشتاء2016، تميّز بياقته المرتفعة وكمّيه الذين يذكران بتصميم الكيمونو. كما نسّقت إطلالتها مع ماكياج برونزي ومجوهرات ماسيّة.
وصلت جيجي إلى الحفل برفقة والدتها العارضة السابقة يولندا فوستر وشقيقتها العارضة بيللا حديد التي تألقت بدورها ببدلة بيضاء وفضيّة حملت توقيع Cristina Ottaviano، نسّقتها مع مجوهرات ماسية فيما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان ينسدل من أعلى الرأس. ولفتنا الدعم الذي قدّمته بيللا لشقيقتها الكبيرة عند تعثّرها بثوبها لدى دخولها إلى مكان الحفل.

من #الإطلالات اللافتة على البساط الأحمر لهذا الحفل كانت إطلالة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان التي حضرت لتسلّم #جائزة عن مسيرتها المهنية الطويلة. وقد تألّقت بثوب من Dior تزيّن برسمة على الصدر حملت رسالة داعمة للنساء.
اختارت العارضة البرازيلية ساره سمبايو ثوبها الأسود المزيّن بالزخارف الفضية من Dundas، فيما اختارت النجمة زندايا جامبسوت باللون الزهري من Victor&Rolf، وتالّقت العارضة نتاشا بولي بإطلالة معدنيّة حملت توقيع Balmain.
ومن الإطلالات التي تميّزت في هذا #الحفل أيضاً، إطلالة العارضة الصومالية إيمان بثوب بنفسجي تزيّنه الكشاكش الكبيرة وإطلالة العارضة المحجبة حليمة أدن التي اختارت تنورة طويلة مطبّعة بالورود الحمراء نسّقتها مع لون حجابها.

 

You may also like...

0 thoughts on “جيجي وبيللا تخطفان الأضواء في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the year Awards”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram