سلاف فواخرجى: رحلت شاديا وأبكت أفئدتنا

نعت النجمة سلاف فواخرجي الفنانة الراحلة شادية قائلة: “فؤادة رحلت وأبكت أفئدتنا.. كم أخذت من الشوك بعد أن زرعت الحب والدفء والفرح فينا.. وكم بكيت حتى شدوت على أنغام وجداننا”

وقالت النجمة السورية: شادية كانت فنانة شاملة ومتطورة جدا وكلنا تعلمنا منها وكنا نتخذها نموذجا لنا فالرحمة لهذه الفنانة النبيلة في عطائها

سلاف وضعت على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك مشاهد مجمعة للنجمة الراحلة شادية من أهم أعمالها الخالدة منها فيلم ” شىء من الخوف ” و” نحن لا نزرع الشوك ” و” أغلى من حياتي ” و” المرأة المجهولة ”

النجمة سلاف فواخرجي ستعود إلي القاهرة الأسبوع القادم لتبدأ تصوير مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني ” خط ساخن ” للكاتبة المغربية فوزية حسين، والذي يشارك في بطولته حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ويخرجه حسني صالح وتنتجه شركة الجابري .

يذكر أن الفنانة السورية سلاف فواخرجى تعود إلي الدراما المصرية من جديد بعد غياب استمر لـ7 سنوات، عبر مسلسل “خط ساخن” والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول عدد من القضايا التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة إلا أن صناعه يتكتمون على القصة الخاصة به، ولن يتم الإعلان عنها قبل البدء في تصويره.

You may also like...

0 thoughts on “سلاف فواخرجى: رحلت شاديا وأبكت أفئدتنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram