أسبوع دبي لأزياء المحجبات يختتم فعالياته بنجاح غير مسبوق

بعد تحقيق نجاح كبير في كل من اسطنبول و لندن، يجذب أسبوع دبي لأزياء المحجبات العديد من مشاهير هذه الصناعة من مصممي الأزياء و عارضات الأزياء العالميات، بالإضافة الى عدد كبير من المشاهير العرب و مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

افتتحت عارضة الأزياء العالمية حليمة عدن اول عروض الأزياء تلاه جلسة حوار أقامتها الشيخة هند فيصل القاسمي حول تطور العباءة

على مدى يومين، شهدت إمارة دبي حدثاً يعتبر الأول من نوعه من خلال اسبوع دبي لأزياء المحجبات و الذي تضمن 30 عرضاً للأزياء بمشاركة أبرز المصممين العالميين و الناشئين المتخصصين بصناعة أزياء المحجبات و الأزياء المحافظة من أكثر من 20 بلداً، بالإضافة 60 جناحاً مشاركاً لأبرز العلامات التجارية. تضمن الحدث العديد من الأنشطة التفاعلية كالجلسات الحوارية وورش العمل التفاعلية، ومعارض الأزياء والفنون بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 100 من المشاهير والمؤثرين الذين تجمعوا في برج بارك وسط مدينة دبي ( داون تاون دبي ) التي تعتبر مركزاً تجارياً هاماً في منطقة الشرق الأوسط.

أبرز الأنشطة التي أقيمت في اليوم الأول من هذا الحدث العرض الخاص والافتتاحي بعارضة الأزياء العالمية والشهيرة بعرض أزياء المحجبات حليمة عدن وعرض “مودينيسا” للمصممات مسلما ويير ورازيت باجزيباجلي. هكذا، تابع الحضور حليمة والتي تعتبر الرمز العالمي في انتشار موضة أزياء المحجبات في العالم والتي ظهرت في أبرز المجلات العالمية كمجلة “فوغ”.

كذلك، أقامت الشيخة هند فيصل القاسمي جلسة حوار تفاعلية في الخيمة المخصصة لجلسات الحوار، أدارت الحوار الدكتورة هيفاء العنجري من كلية دبي للأزياء والتصميم، وقد تحدثت فيها الشيخة القاسمي حول تطور العباءة ودورها في تطوير موضة أزياء المحجبات في جميع أنحاء العالم.

You may also like...

0 thoughts on “أسبوع دبي لأزياء المحجبات يختتم فعالياته بنجاح غير مسبوق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram