بداية غير موفقة وجدل كبير فى ذا فويس

مازال الجدل الذي أثارته الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس في موسمه الرابع، هو حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة، وعلى الرغم من تعدد المشاهد التي نقلتها حلقة البرنامج بالأمس، إلا أن المشهدين الأكثر تأثيرا على الجمهور كانا من نصيب النجمة اللبنانية اليسا والنجمة الإماراتية أحلام.

إليسا عايشة حالة حب..

النجمة اللبنانية إليسا لم تمنع نفسها من الإعلان عن إعجابها بالمتسابق محمد علي، وعلقت على شكله ووسامته قبل صوته قائلة: “يخرب ذوقك يا محمد علي شو أمور.. أنا عندي ضعف على الشباب الحلوة”، وواصلت غزلها فيه بعدما جاملها “بغمزة” من عينيه، حتى انتصرت لإعجابها وضمته إلى فريقها.

تاريخ إليسا في إبداء إعجابها بالوسيمين يحمل كثيرا وكثيرا، وكان لمشاركتها في برنامج إكس فكتور كثير من هذه التجارب حيث عبرت عن حبها وإعجابها بوسامة عدد من المتسابقين هم سعيد وعادل وأحمد حسن من مصر.

محاولات إقناع اليسا غير #MBCTheVoice @elissazkh

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

فوتوشوب أحلام يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

المشهد الثاني الذي لفت الانتباه في الحلقة الأولى من ذا فويس الموسم الرابع كان نشر أحلام لصور لها من الحلقة بعد أن وضعت عليها معالجات الفوتوشوب، وهوة ما تسبب في سيل من السخرية وتوجيه الاتهامات لأحلام، خاصة أنها ظهرت من خلال هذا الفوتوشوب قريبة الشبه لكيم كارديشيان.

You may also like...

0 thoughts on “بداية غير موفقة وجدل كبير فى ذا فويس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram