أقمت حفل زفافي في ريف أبوظبي

يستضيف منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي معرض زفاف حصري يوم 14 مارس في مقره، حيث قام بضم مجموعة واسعة من المبدعين لعرض أفضل تشكيلات الأزياء والديكور بالإضافة إلى تواجد مصففي الشعر، أخصائيي التجميل، مصممي العبي، رسامي نقش الحناء، المتخصصين في الديكور، خبراء الترفيه وخدمات إدارة الفعاليات، حيث يوفر هذا المعرض الذي يستضيفه منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الزوار لاستضافة حفل زفاف الأحلام.

العلامات التجارية الكبرى المشاركة في المعرض هي: نجوم شاموخ، فوكس ويدينق سيرفيسس، دناتا السفر، باتشي، ساجما، ديس بوتيك، اي جي المشاهير وأكثر من ذلك.

يمكن للزوار الإستمتاع بالخيارات الموجودة في بوفيه العشاء على أنغام الموسيقى الهادئة.

إضافة إلى ذلك، سوف يسلط منتجع جولف ونادي صحي ويستين أبو ظبي الضوء على أماكن فريدة من نوعها في المنتجع، والتي تخطف الأنفاس لعيش تجربة سعيدة بعد قضاء يوم خاص في أرجاء المنتجع الذي يقع وسط حديقة خضراء خصبة في ملعب الغولف، ويقدم أفضل الخدمات للمقبلين على الزواج. كما يوفر خيارات الطعام المخصصة وكعك الزفاف حسب الطلب وعلاجات السبا المميزة و الأماكن المثالية لإلتقاط الصور و نضع خطة كاملة للزفاف و نخصص الترتيبات الشخصية لصنع ذكريات تعش معكم لمدى الحياة.

You may also like...

0 thoughts on “أقمت حفل زفافي في ريف أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram