باقة من العروض الرمضانية الفريدة مع لمسات من الفخامة البريطانية في فندق الخمس نجوم “ديوكس دبي”

كشف ’ديوكس دبي‘، فندق العراقة البريطانية الفاخرة الذي يقع على نخلة جميرا الشهيرة عالمياً، عن إطلاق باقة متنوعة من عروض الطهو الاستثنائية في مطعمه المرموق ’غريت بريتش ريستورانت‘ وذلك احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك. ويقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق الفاخر، ويدعو ضيوفه من كافة الأعمار سواءً المقيمين في الإمارات العربية المتحدة أو الزوار الكرام من كافة أنحاء العالم، للاستمتاع بتوليفة لا مثيل لها من التجارب الساحرة على وجبتي الإفطار والسحور خلال الشهر الكريم. وتكتمل التجارب الاحتفالية مع الخيمة الرمضانية بأجوائها الرائعة، والتي توفر مساحة إضافية من المجالس العربية التقليدية، إضافة إلى تشكيلة واسعة من نكهات الشيشة الفريدة.

ويحظى الزوار من العائلات والأصدقاء بفرصة مميزة لتدليل حواسهم والاسترخاء وسط أجواء مفعمة بالفخامة خلال وجبة الإفطار، التي تتضمن تشكيلة متنوعة من أشهى الأطايب الشرق أوسطية التقليدية والعالمية، بما فيها الأطباق المحلية الأصيلة. كما سيختبر عشاق تناول الطعام جوهر الشهر الفضيل من خلال الاستمتاع بإبداعات الطهاة المبتكرة في محطات الطهو الحية، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحية لعازف العود المميز.

ويقدم المطعم خمس قوائم إفطار مختلفة بأسلوب البوفيه المفتوح، تتناوب كل خمسة أيام لتوفير أفضل الخيارات المتنوعة. وتزخر محطات الطهو بمجموعة مختارة من أطايب الأطباق بما فيها السلطات الصحية والشوربات الشهية، إضافةً إلى أطباق المازه الشهيرة والمشاوي العربية، ناهيكم عن الملوخية بالدجاج. كما سيحظى الزوار بفرصة مميزة للتلذذ بالطبق الإماراتي التقليدي “هريس لحم الضأن المحشو” وذلك في محطة الطهو الحية الخاصة بمأكولات المطبخ الإماراتي. ولعشاق الحلويات، يقدم المطعم باقة من الحلويات العربية بما فيها حلوى “أم علي” و”كنافة نابلسية”، علاوةً على “قطايف بالجبنة” و”تشيزكيك الزعفران”.

وتكتمل التجربة الرمضانية مع وجبة السحور، والتي تتضمن بدورها تشكيلةً متنوعةً من الأطباق المنتقاة حسب الطلب بما فيها الشوربات وأصناف المازه الساخنة والباردة، إلى جانب تشكيلة متنوعة من “أصابع جبنة حلومي المشوية” وصولاً إلى “الفلافل” “والسمبوسك بالجبنة”، ما يمثل لمسات متفردة جنباً إلى جنب مع طيف واسع من السلطات والشطائر التي تمتزج مع أشهى المأكولات البحرية والمشاوي الشهية.

وبهذه المناسبة، قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ’ديوكس دبي‘: “نحن متحمسون للغاية لما يقدمه فندق ’ديوكس دبي‘ من لمسات فريدة من نوعها على تجارب الطعام الاحتفالية خلال الشهر الكريم. ويعد الفندق ضيوفه باختبار رحلة مميزة في عالم الطهو الفريد مع مجموعة متنوعة من أطايب المأكولات الشهية والمستوحاة من المطبخ الإماراتي العريق، كما سيستمتع الضيوف أيضا بالأداء المبتكر للطهاة مع محطات الطهو الحية والتفاعلية. نشعر بالحماس حيال افتتاح خيمة الإفطار الرمضانية الجديدة كلياً، والتي توفر أجواء مميزة وبديلة عن تناول الطعام داخل المطعم. ونأمل أن تلبي قائمة الإفطار والسحور أذواق ضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي جنباً إلى جنب مع تطلعات المقيمين والزوار من مختلف الجنسيات الذين ينشدون التعرف على تقاليد ثقافية جديدة”.

وعلاوةً على ذلك، يتيح فندق الخمس نجوم المرموق لرواده في رمضان فرصة ترقية تجربة تناول الطعام الفاخرة في ’ديوكس دبي‘ وتمديد الإقامة لليلة واحدة. ويشمل العرض الجديد حسومات مميزة على النادي الصحي ومطاعم الفندق، بالإضافة إلى ميزة تسجيل مغادرة متأخرة، ما يتيح للضيوف فرصة الاحتفال مع الأحبة حتى ساعات الصباح الباكر.

You may also like...

0 thoughts on “باقة من العروض الرمضانية الفريدة مع لمسات من الفخامة البريطانية في فندق الخمس نجوم “ديوكس دبي””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram