شركة ليبرتي للسيارات تعلن عن تركيب مرفق لشحن سيارة “شيفروليه بولت” الكهربائية

أصبحت ليبرتي للسيارات، وكيل علامة شفروليه، أحد أوائل وكلاء السيارات في البلاد، لتركيب محطة شحن كهربائية لسيارة “شيفروليه بولت” لعملائها. ويعكس هذا التطور حرص ليبرتي على الترويج للسيارات الكهربائية، ودعم توفير بيئة خضراء نظيفة من وسائل النقل في الإمارات، بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة للطاقة النظيفة 2050.

وقال الشيخ زايد بن خالد عبدالعزيز القاسمي ، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ليبرتي للإستثمار وهي الشركة القابضة لـ« شركة ليبرتي للسيارات » ” إننا في ليبرتي ملتزمون إزاء القيام بدور رئيسي في الفصل التالي من قصة نجاح السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط ، حيث نجزم أنها تمثل مستقبل النقل ، ونحن فى إطار التحضير لإطلاق سيارة “شفروليه بولت” الكهربائية في دولة الإمارات فى وقت لاحق من هذا العام. كما يسرنا أن نوفر لعملائنا الكرام موقعًا ملائمًا وسهل الوصول إليه ، حيث يمكنهم شحن سياراتهم بكل راحة . ودعمًا لتوجيهات حكومتنا الرشيدة ، نفخر بتسريع اعتماد السيارات الكهربائية في جميع أنحاء دولة الامارات العربية المتحدة “.

وكان قد تم الكشف عن “شفروليه بولت” الكهربائية في “معرض دبي الدولي للسيارات 2017″، وستطرح للبيع في الإمارات قبل نهاية العام الجاري 2018. وتتيح هذه السيارة التي تعد الأفضل في فئتها مدى قيادة يتجاوز 500 كيلومتر في عملية شحن الواحدة، حسب دورة القيادة الأوروبية الجديدة. وهذا يعني أن العملاء لن يضطروا لزيارة محطة الشحن مرة أخرى إلا بعد مدة طويلة. ونظرًا لعدم وجود أي انبعاثات، توفر هذه السيارة نظامًا صديقًا للبيئة، وتكتمل مع مظهرها الخارجي الأنيق، والتصميم الداخلي الفسيح، إضافة إلى ميزات الأمان المتقدمة، والتقنيات المبتكرة، بما في ذلك ناقل التحول الإلكتروني الدقيق، ودواسة عجلة القيادة “ريجين أون ديماند”، وشاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 10.2 بوصة. وكانت هذه السيارة قد استحوذت على قائمة طويلة من الجوائز المستقلة، حيث تم تكريمها مؤخراً بجائزة “سيارة العام”، ضمن جوائز شمال أمريكا المرموقة للعام 2017.

وقال ريمون حنوش، مدير عام مجموعة ليبرتي للسيارات: “بفضل قدراتها المتميزة ومدى القيادة الاستثنائي، ستكون “شفروليه بولت الكهربائية” الركيزة الأساسية لأساطيل السيارات الكهربائية في المنطقة، وسوف تحظى بالدعم الكبير من ليبرتي. وتعدّ محطة الشحن الجديدة جزءًا من استراتيجيتنا المستمرة للحفاظ على التحول الديناميكي للسوق نحو تبني السيارات الكهربائية، من خلال زيادة الوعي العام بفوائدها، وجعل امتلاكها أسهل للعملاء، لحفزهم على استخدامها والتحول من قيادة السيارات التقليدية”.

يشار إلى أن شركة ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، ولعبت دورًا مهمًا في نمو شركة “جنرال موتورز”. وتركز خدمات ومنتجات الشركة الفائزة بالكثير من الجوائز على توفير تجربة مختلفة بشكل إيجابي وديناميكي، ويمكن الاعتماد عليه من قبل العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

You may also like...

0 thoughts on “شركة ليبرتي للسيارات تعلن عن تركيب مرفق لشحن سيارة “شيفروليه بولت” الكهربائية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram