منتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضه الصيفية الترفيهية للصغار

كشف منتجع وفلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على جزيرة السعديات، عن مخيمه الصيفي الاستثنائيّ في نادي مغارة علاء الدين بدءاً من 15 يوليو ولغاية 30 أغسطس؛ حيث تقدم الوجهة الراقية باقة ممتعة من النشاطات المذهلة والمفعمة بالحيوية، ما يضمن لضيوف النادي من الأطفال واليافعين الاستمتاع بموسمٍ صيفيٍّ حافلٍ بالمغامرات الشيقة، فضلاً عن مجموعة من الأنشطة المائية والمرافق الفسيحة والكثير من النشاطات الترفيهية المميزة.

الصور بحجم كبير: https://we.tl/dcs2EjCvpy

كما يدعو المنتجع المرموق ضيوفه الصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 4-12 عاماً للمشاركة في مجموعة واسعة من التجارب المسلية التي تتمحور حول خمسة مجالات تشمل الرياضة والتعليم والحرف اليدوية والأنشطة الفنية، إلى جانب البيئة والترفيه. فمع سلسلة من النشاطات الرياضية والإبدعية ومجموعة من أفلام الرسوم المتحركة التي تهدف إلى رفع الوعي البيئي والثقافي؛ يوفر النادي المميز للأحبة الصغار تجربةً استثنائيةً تفيض بالمرح والمتعة.

النشاطات الرياضية: يمكن للأطفال الاستمتاع بالألعاب المائية الممتعة والمشاركة في مجموعة من التحديات والتجارب الفريدة، مثل: المسابقات الشاطئية والألعاب التي تقوم على العمل كفريق واحد، بالإضافة إلى الرياضات المائية ولعبة الجولف المصغرة وكرة المضرب وكرة الطائرة الشاطئية وغيرها من الألعاب الترفيهية الأخرى.

النشاطات الثقافية: يقدم المنتجع الفاخر للأطفال مجموعة من الأنشطة الثقافية التي توفر لهم فرصة التعلّم واكتساب معارف جديدة عبر المشاركة في عددٍ من الألعاب والألغاز التي تدور حول التنوع الطبيعي على جزيرة السعديات المذهلة كمعرفة المزيد عن موسم تعشيش السلاحف الصقرية وعن محمية الكثبان الرملية على الجزيرة.

النشاطات الترفيهية: تضمن الوجهة الرائدة للأطفال واليافعين من جميع الأعمار لحظاتٍ مليئة بالمرح والتسلية عبر باقة من التجارب الترفيهية المفعمة بالحيوية والملائمة للزوار الصغار كجلسات الرسم بالألوان على الوجوه و التعرف إلى عالم علاء الدين الشخصية الكرتونية المحببة إلى قلوبهم، في حين سيحظى الضيوف من اليافعين بفرصة ممارسة تمارين اللياقة البدنية تحت الماء.

الحرف اليدوية والفنون: يقدم المخيم الصيفي للأطفال مجموعة من المشاريع الحرفية والفنية المتنوعة التي توفر لهم الفرصة لإظهار إبداعاتهم وابتكاراتهم وذلك من خلال ألعاب ليجو وفن الرسم بالرمل ورسم اللوحات وغيرها الكثير من النشاطات الفنية الأخرى.

النشاطات البيئية: يوفر منتجع وفلل السعديات روتانا العديد من الأنشطة التثقيفية البيئية التي تتيح لضيوفه الصغار استكشاف كل ما يتعلّق بالطبيعة والحياة البرية على جزيرة السعديات.

أسعار أنشطة الأطفال:

يومياً: 200 درهم إماراتي

أسبوعياً: 780 درهم إماراتي

لمدة أسبوعين: 1750 درهم إماراتي

شهرياً: 2950 درهم إماراتي

تكلفة المخيم الصيفي بالكامل: 4500 درهم إمارتي

(متضمنة وجبتي الفطور والغداء)

تكلفة الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة بالنسبة لأفراد العائلة:

البالغين: 300 درهم إمارتي

الأزواج: 400 درهم إماراتي

الأطفال (6-12): 100 درهم إمارايي

الأطفال الصغار (0-6) مجاناً

 

 

You may also like...

0 thoughts on “منتجع وفلل السعديات روتانا يُطلق عروضه الصيفية الترفيهية للصغار”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram