جيسوس يوقع عقداً جديداً مع سيتي يمتد حتى 2023

وقع المهاجم الدولي البرازيلي غابرييل جيسوس عقداً جديداً يبقيه مع فريقه مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، حتى عام 2023 بحسب ما كشف الأخير الجمعة في موقعه الرسمي.

والتحق البرازيلي البالغ 21 عاماً بسيتي في كانون الثاني/يناير 2017، قادماً من بالميراس بعقد يمتد حتى 2021 مقابل 33 مليون يورو إضافة إلى الحوافز والمكافآت.

ونقل سيتي عن جيسوس الذي كان مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 حيث انتهى مشوار “سيليساو” في ربع النهائي على يد بلجيكا، قوله “أريد أن أتوجه بالشكر للمشجعين على الترحيب الذي حظيت به والطريقة الجيدة التي عاملوني بها”.

وتابع صاحب 24 هدفاً في 53 مباراة خاضها بقميص بطل الدوري الممتاز: “بإمكاني القول إنّه كان أفضل قرار في حياتي بأن أنتقل إلى مانشستر سيتي لأني بوجودي هنا، أنا أتطور كمحترف وشخص”، كاشفاً أنّ المدرب الإسباني لسيتي جوسيب غوارديولا “لعب دوراً هاماً بالتوقيع معي، لكن النادي أيضاً”.

بدوره، قال مدير الكرة في سيتي الإسباني تشيكي بيغيرشتاين: “غابرييل هو من دون شك أحد أفضل المهاجمين الشبان في العالم، وبالتالي أن يلتزم بمستقبله (مع سيتي)، فذلك يشكل دفعاً كبيراً بالنسبة لنا”.

 

You may also like...

0 thoughts on “جيسوس يوقع عقداً جديداً مع سيتي يمتد حتى 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram