ياس ووتروورلد أبوظبي تستقبل ضيوفها مجدداً اعتباراً من 4 أغسطس

ستعد ياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح أبوابها مجدداً أمام الضيوف اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020. وستستقبل ياس ووتروورلد الضيوف من حاملي البطاقات السنوية يوم الاثنين الموافق 3 أغسطس بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني في بادرة شكر وامتنان، وذلك مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية بما يضمن توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع.

وتتضمن هذه الإجراءات ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وستخضع كافة المتاجر والمطاعم والمقاهي لعمليات تنظيف وتعقيم دورية على مدار اليوم لضمان سلامة وراحة الضيوف ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُنسى في مدينة الألعاب المائية الوحيدة في العالم المستوحاة من التراث الإماراتي.

وبهذه المناسبة، أعرب لياندر دي وت، المدير العام لياس ووتروورلد أبوظبي على سعادته الغامرة بالإعلان عن افتتاح مدينة الألعاب المائية مجدداً ومعاودة استقبال الضيوف الذين لطالما انتظروا زيارة ياس ووتروورلد أبوظبي والاستمتاع بألعابها ومرافقها المميزة.

وأضاف دي وت: “أود أن أغتنم الفرصة لأؤكد لضيوفنا والعاملين في ياس ووتروورلد على أن صحتهم وسلامتهم تتربع على رأس قائمة أولوياتنا، وأننا حريصون دوماً على اتخاذ إجراءات احترازية شاملة وتطبيقها وفق أعلى المعايير ليحظى الجميع بمغامرة مائية ممتعة هذا الصيف.”

وتدعو ياس ووتروورلد أبوظبي الضيوف إلى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم. وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة في مختلف أنحاء مدينة الألعاب المائية لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.

ومع إعادة افتتاح ياس ووتروورلد أبوظبي، تكون جميع مدن ووجهات ياس الترفيهية، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي، قد بدأت مجدداً باستقبال الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

تستقبل ياس ووتروورلد الضيوف كل يوم من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً، كما سيتم تخصيص أيام الاثنين والخميس للسيدات فقط، وذلك اعتباراً من الخميس 6 أغسطس. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: yaswaterworld.com

Tags

You may also like...

0 thoughts on “ياس ووتروورلد أبوظبي تستقبل ضيوفها مجدداً اعتباراً من 4 أغسطس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram