جزيرة ياس تطلق النسخة الأولى من نشرة “أخبار ياس”

أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، الإصدار الأول من نشرتها الإخبارية ربع السنوية تحت عنوان “أخبار ياس”، والتي تسلط الضوء من خلالها على الفعاليات الجارية والتي ستتم استضافتها خلال الربع الرابع من العام الجاري، حيث سيتم تعميم هذه النشرة على وسائل الإعلام كل ثلاثة أشهر لإبقائهم على اطلاع مستمر على أحدث مستجدات الوجهة وجدول فعالياتها الاستثنائي.

“أخبار ياس” – الربع الرابع من عام 2020

1- موسم شتاء حافل بالفعاليات الاستثنائية في جزيرة ياس

تستقبل جزيرة ياس موسم الشتاء بجدول حافل بالفعاليات الاستثنائية التي تتضمن:

· ختام الجولة الثانية من مباريات جزيرة النزال العالمية من “يو أف سي” في أكتوبر

تقام الجولة الثانية من مباريات جزيرة النزال العالمية من “يو أف سي” حاليًا في جزيرة ياس، وذلك بعد نجاح الجولة الأولى منها في وقت سابق من هذا العام. حيث استقبلت حلبة مرسى ياس 102 لاعباً تدربوا استعداداً لواحدة من أكبر المنافسات في الفنون القتالية المختلطة لعام 2020. ووفقًا لإرشادات السلامة الصادرة عن الجهات الحكومية، تحولت جزيرة ياس إلى منطقة آمنة عالمية المستوى ووجهة مناسبة للرياضيين المعروفين على مستوى العالم.

· عالم فيراري أبوظبي يحتفل بـ 10 سنوات من الترفيه في الرابع من نوفمبر

يحتفل عالم فيراري أبوظبي في نوفمبر المقبل بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحه بأسلوب فيراري الحقيقي المليء بالسرعة والإثارة. وسيقدم عالم فيراري أبوظبي لزواره مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية التي من شأنها تعزيز المغامرة النهائية المستوحاة من فيراري للزوار من جميع الأعمار. وتشمل هذه الفعاليات عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، إضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء، والعديد من المفاجآت الأخرى التي ستدخل الفرح والبهجة إلى قلوب الزوار.

· “كلايم أبوظبي” يحتفل بالذكرى السنوية لافتتاحه – 29 نوفمبر

وكذلك ستحتفي جزيرة ياس بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح “كلايم أبوظبي” في نوفمبر، حيث أتاحت وجهة المغامرات الداخلية الأبرز في العالم طرقًا جديدة ومحدثة لممارسة التسلق الداخلي على جدرانها الأربعة للمبتدئين والخبراء على حد سواء للصعود إلى قمم جديدة.

· الفورمولا 1 – 11 – 13 ديسمبر

يعود سباق جائزة أبوظبي الكبرى مرة أخرى هذا العام، بشكل أفضل وأكثر جرأة من أي وقت مضى، حيث يمكن لعشاق سباق الفورمولا 1، أن يتابعوا سباقهم المفضل الذي يقام في حلبة مرسى ياس البالغ طول مسارها 5.554 كيلومتراً

 

· تجارب مشجعة على حلبة مرسى ياس

اقضوا أمسيات ممتعة أيام الأحد والثلاثاء بمنافسات قوية على حلبة الفورمولا 1 من خلال برنامج “تدرب في ياس”، سواء كنتم ترغبون بالجري أو ركوب الدراجة أو التنزه مع أحبائكم عند غروب الشمس، ترحب حلبة مرسى ياس بالأفراد من جميع مستويات اللياقة البدنية والأعمار لرفع معدلات ضربات قلبهم في أجواء فريدة من نوعها. الدخول مجاني، لكن التسجيل مطلوب.

تابعوا قنواتنا الرسمية لمعرفة كل جديد حول برامج الياقة في حلبة مرسى ياس خلال موسم الشتاء.

· أحدث تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس بقيمة 215 درهماً

تعد حلبة مرسى ياس أكثر الأماكن الرياضية والترفيهية إثارة، وهي موطن لمجموعة من تجارب القيادة وركوب السيارات،

المزيد من المتعة ولترفيه بانتظاركم في حلبة مرسى ياس، مع وجهة تزخر بالنشاط في عطلات نهاية الأسبوع من خلال تجارب القيادة والركوب. بما في ذلك تجارب إكسبريس بولاريس الجديدة وتجربة قيادة أستون مارتن وشفروليه تاكسي دريفت، التي يمكنكم الاستمتاع بها ابتداءً من 215 درهم إماراتي.

باقات مثالية لعطلات استثنائية

أطلقت جزيرة ياس مجموعة متنوعة من باقات العطلات الاستثنائية لتتيح لزوارها فرصة قضاء عطلة لا مثيل لها والتي تتضمن:

· باقة “كارت زون” حلبة مرسى

يمكن لمحبي السيارات قضاء وقت رائع في “ياس كارت زون” بحلبة مرسى ياس، مع باقة “كارت زون” حلبة مرسى ياس، ابتداءً من 235.25 درهم إماراتي للفرد، والتي تشميل إقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة مع وجبة الإفطار وجولة كارتينج لمدة 15 دقيقة في “ياس كارت زون”.

صالحة لغاية: 31 ديسمبر 2020

· “الإقامة واللعب” باقة المدن الترفيهية

تتيح باقة “الإقامة واللعب” الخاصة بتجارب المدن الترفيهية فرصة مثالية لمحبي التجارب المليئة بالأدرينالين لدخول المدن الترفيهية الحائزة على جوائز عالمية عند حجز إقامة فندقية لليلة واحدة أو ليلتين أو ثلاث ليالٍ في أحد الفنادق الرائعة في جزيرة ياس، وذلك ابتداءً من 308.25 درهم إماراتي للفرد لخوض تجارب مليئة بالمرح!

صالحة لغاية :31 ديسمبر 2020

· “الإقامة واللعب” باقة الجولف

تتيح باقة “الإقامة واللعب” الخاصة بالجولف لمحبي الجولف إمكانية الإقامة الفندقية لمدة ليلة واحدة مع الحصول على جولة جولف واحدة في ياس لينكس أبوظبي، وذلك ابتداءً من 480.00 درهم إماراتي للفرد.

صالحة لغاية :14 سبتمبر 2021

· خمس تجارب وجبات “برانش” متنوعة في ياس مارينا

استمتعوا بخمس تجارب وجبات “برانش” في مطاعم ياس مارينا ومأكولاتها المتنوعة التي تناسب جميع الاذواق في كل من مطعم أكواريوم للمأكولات البحرية، ومطعم ديابليتو، ومطعم ايرس، مطعم مستر مياجيز، وزهر الليمون.

لمزيد من المعلومات حول هذه العروض، تفضلوا بزيارة yasmarina.ae/promotions

· خصومات فصل الخريف على الإقامة الفندقية في فنادق ياس بلازا

أطلقت جزيرة ياس خصومات على الإقامة الفندقية في فنادق ياس بلازا للاحتفال بفصل الخريف، مع إمكانية الترقية المجانية لحجوزات الغرف التي تم إجراؤها قبل 20 أكتوبر، للإقامة خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 3 ديسمبر 2020، وذلك ابتداءً من 264 درهمًا للفرد، والتي تشمل أيضًا تذاكر لدخول واحدة من المدن الترفيهية التي تحتضنها جزيرة ياس.

لمزيد من المعلومات حول الباقات والشروط والأحكام الكاملة، تفضلوا بزيارة www.yasisland.ae

2- نجوم العالم يزورون جزيرة ياس

وبينما تواصل جزيرة ياس استضافة مباريات جزيرة النزال العالمية من “يو أف سي”، يعود بعض أكبر النجوم في فنون القتال المختلطة إلى الظهور في جميع أنحاء الجزيرة، ومنهم عمالقة “يو أف سي”، بما في ذلك اسرائيل اديسانيا و باولو كوستا و حبيب نورمحمدوف، وهؤلاء ليس إلا عدد قليل من نجوم الفنون القتالية الذين قد تكتشفهم في “جزيرة النزال”، الأمر الذي يضاعف الإثارة والحماس في جزيرة ياس.

وفي الوقت ذاته، زارت فرقة البوب العالمية “ناو يونايتد” جزيرة ياس في شهر سبتمبر الماضي، ليجلب أعضاء الفرقة سحرهم المميز وحماسهم إلى الوجهة، حيث صعدوا إلى القمة في “كلايم أبوظبي”، واستمتعوا بالألعاب في عالم فيراري أبوظبي، وتسابقوا في حلبة مرسى ياس، كما خاضوا تجربة تسوّق مميزة في ياس مول، إذ أنهم نالوا تجربة مميزة جعلتهم يقعون في حب الوجهة والتشوق لزيارتها من جديد، حيث أنه من المقرر أن تعود الفرقة لزيارة الجزيرة في شهر أكتوبر الجاري لقضاء المزيد من الوقت في الوجهة الرائدة.

· فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس يدعم حملة #PINKtober للتوعية بسرطان الثدي

يقوم مدير عام فندق دبليو أبوظبي- جزيرة ياس، فائق السعدني بدوره للتوعية حول سرطان الثدي في شهر أكتوبر الوردي، حيث يتعهد السعدني بالركض وركوب الدراجات لمسافة 42 كيلومتراً يومياً، وذلك التزامًا بماراثون افتراضي يوميًا. ويمكن للمتابعين متابعة التقدم الذي يحرزه السعدني على الحسابات الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي elsaadanifaiek على “انستغرام” و”لينكد ان”، أو مشاهدتها عبر حساب فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس @wabudhabi. ويمكن التبرع عبر الرابط الموجود أدناه، حيث ستذهب الأموال لبرنامج “برست فرندز”، بالتعاون مع مؤسسة الجليلة: https://www.hopasports.com/en/faiek

· ياس مول يستضيف السباق الوردي للتوعية بمرض سرطان الثدي

يدعو ياس مول بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي جميع عشاق اللياقة البدنية في الإمارة للانضمام إلى “سباق ياس مول الوردي للجري” يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020، والذي يجري تنظيمه للتوعية بسرطان الثدي والتثقيف وزيادة الوعي بين مختلف فئات المجتمع.

للمزيد من المعلومات حول الاشتراك والتسجيل ونتائج السباق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

https://www.inphota.com/en/event/yas-mall-indoor-pink-run/

3- جزيرة ياس الوجهة المثالية لقضاء عطلة آمنة

في إطار التزام جزيرة ياس أبوظبي بصحة وسلامة زوارها، بذلت الوجهة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم جهود حثيثة لضمان تطبيق معايير الأمن والسلامة في الجزيرة.

· “ختم السفر الآمن”

حصلت جزيرة ياس على “ختم السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة، بناءً على إجراءات وبروتوكلات السلامة والصحة العامة المتبعة، لتكون بذلك أول وجهة سفر آمنة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتراف الدولي.

· برنامج “ياس للصحة والسلامة”

أعلنت جزيرة ياس، عن إطلاق برنامج “ياس للصحة والسلامة”، وهي مبادرة تقدم لجميع زوار الجزيرة خط اتصال مباشر مع سفراء البرنامج المدربين بشكل خاص للتعامل مع جميع الاستفسارات والمخاوف الموجودة لدى زيارة بشأن إجراءات الصحة والسلامة قبل زيارتهم للجزيرة.

· معاً في ياس

أطلقت جزيرة ياس منصة #معاً_في_ياس وهي منصة تتضمن توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة، بالإضافة إلى العروض على باقات “الإقامة واللعب” في فنادق الجزيرة، بما في ذلك تذاكر الدخول للمدن الترفيهية والوجهات ذات التجارب المحطمة للأرقام القياسية، ومنها عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و”كلايم أبوظبي” بالإضافة إلى الإقامة الفندقية.

You may also like...

0 thoughts on “جزيرة ياس تطلق النسخة الأولى من نشرة “أخبار ياس””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram