All posts under: المرأة

أزياء صيف 2018 الترتر بإشراقه وبريقه هو المسيطر

تسيطر موضة الترتر بشكل كبير على أزياء هذا الصيف، فقد جذبت المصممين العالميين الذين تسابقوا على تقديمها كل وفق رؤيته الخاصة. ومن المنتظر أن تلاقي هذه الموضة رواجاً كبيراً هذا الموسم خاصة أنه يمكن … اقرأ المزيد

House of Rawan يقدم مجموعة جديدة مذهلة من أحمر الشفاه Rawan’s essentials

عبدالله شعبان: دبي أطلقت مدونة الجمال الكويتية روان حسين خطاً جديداً ومجموعة مذهلة من أحمر الشفاه “Rawan’s essentials ” و هي مجموعة تضم خمسة ألوان مميزة من أحمر الشفاه المات ،ليتم توفيرها في متجرها … اقرأ المزيد

نجوم الفن والمجتمع في سحور ( مركز راموناس للتجميل ) الأول من نوعه في الإمارات العربية المتحدة

على أراضي الدولة التي تعودت أن تكون الأولى و السباقة في العالم . الإمارات العربية المتحدة. أقامت سيدة الأعمال  رامونا  مساء أمس الأحد في فندق سوفوتيل داون تاون دبي سحورها الرمضاني في خيمة Above … اقرأ المزيد

7أخطاء قد ترتكبينها عند تنظيف بشرتكِ

يشكّل تنظيف #البشرة الخطوة اليوميّة الأهم في مجال العناية بها والحفاظ على نضارتها. فعند إزالة الغبار، والإفرازات، والغبار، وآثار الماكياج المتراكمة على سطحها نسمح لبشرتنا بأن تتنفّس بشكل أفضل ونحضّرها لاستقبال مستحضرات العناية التي … اقرأ المزيد

سفيرة الأمل رود عبد القادر تدشن فصلا دراسيا جديدا في مركز راشد لأصحاب الهمم

قامت سيدة الاعمال سفيرة الأمل رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي، اليوم بتدشين فصل دراسي جديد يحمل اسم مستشفى بيلاروما وذلك في مقر مركز راشد لأصحاب الهمم، وكان في استقبالها مريم عثمان، الرئيس … اقرأ المزيد

كيف تمحين آثار السنوات عن وجهكِ

يرسم مرور السنوات على وجوهنا علامات تتخذ شكل خطوط صغيرة، ترهّل وتجاعيد تزداد حدّتها مع الوقت. ولكن هل تعلمون أن بعض الحيل البسيطة تجعلنا نبدو أصغر بعدة سنوات دون اللجوء إلى خدمات الطبّ التجميلي … اقرأ المزيد

لم يستطع المطر أن يخفي أناقة أزياء”ديور” لرحلات 2019

يقول المثل الشعبي إن المطر يكون دائماً حامل خير، ولكن الأمر لم يكن كذلك يوم أمس عندما قامت الأحوال الجوية وأحوال الطرقات بتأخير عرض Dior لموسم رحلات 2019 الذي أقيم في مدينة شانتيلي، التي … اقرأ المزيد

شاهد كيف بدت ميغان ماركل في إطلالتها الرسمية الأولى

بعد 3 أيام من حفل زفافها الأسطوري من الأمير هاري حفيد ملكة #بريطانيا، ظهرت #ميغان برفقة زوجها في الاحتفال الذي أقيم لانطلاق فعاليات عيد ميلاد حماها الأمير تشارلز السبعين. وبدت ميغان في أول إطلالة … اقرأ المزيد

مشاركة ناجحة لـ GK hair في معرض عالم الجمال

اختتمت شركة جي كي هير GK hair مشاركتها الناجحة في معرض عالم الجمال بدبي بنسخته الثالثة والعشرين. وقدمت الشركة في مشاركتها الثامنة في المعرض جناحا متميزا كعادتها تميز بديكوراته الجميلة وتوزيع المساحة الفريد حيث … اقرأ المزيد

مصممة الأزياء إلسي أديليا تقدم تشكيلة “صنع في دبي” لأول مرة

أطلقت إلسي أديليا، عارضة الأزياء الشهيرة ، خط أزيائها الجديد بتشكيلة ريزورت التي ستكون مثالية لأيام الصيف الهادئة والطويلة. استلهمت إلسي التشكيلة من الطابع المتوسطي ومن رحلاتها إلى الجزر اليونانية وإيطاليا وفرنسا، وتتميز أزياء … اقرأ المزيد

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram