برشلونة يقف منتظراً بقية المنافسين قبل نهاية الدوري الاسباني بــ 5 مراحل !!

دبي المنارة – رافي جرّوج
واصل برشلونة بهمّته الباردة تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني والثانية على ملعبه على يد فالنسيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، لتشتعل المنافسة على صدارة البطولة.
مع تلقيه هذه الهزيمة التي جاءت بعد أيام فقط من خروجه من دوري أبطال أوروبا، تجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة وهو نفس رصيد أتليتكو مدريد (صاحب المركز الثاني) لكن مع تفوق لبرشلونة بفارق الأهداف، كما أصبح الفارق بينه وبين الملكي ريال مدريد (الثالث) نقطة واحدة وذلك فقط قبل 5 مراحل على النهاية.
على عكس مجريات اللعب نجح فالنسيا في النيل من شباك برشلونة في الدقيقة 27، حين مرر أندريه جوميس كرة في ظهر الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو، الذي شارك أساسيًا على حساب داني ألفيس، لتصل الكرة إلى جوييرمي سيكيرا الذي سدد كرة اصطدمت بلاعب الوسط إيفان راكيتيتش وخدعت الحارس كلاوديو برافو واستقرت في الزاوية الضيقة.
ظن الجميع أن هدف برشلونة يطبخ على نار هادئة، جاءت صاعقة جديدة من قبل فالنسيا الذي أضاف الهدف الثاني قبل لحظات على نهاية الشوط الأول .
رغبة برشلونة نحو التسجيل باتت أكثر مع مطلع الشوط الثاني، إلى أن نجح بالفعل ميسي في كسر طالعه بهدف أول في الدقيقة 65، بعد تمريرة أرضية من خوردي ألبا، تابعها ميسي بيمناه على يسار مواطنه ألفيس، ليصل ميسي لهدفه رقم 500 له في مسيرته مع برشلونة.
برشلونة كان قريبًا للغاية من تعديل النتيجة، وكانت أخطر محاولاته في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بعد عرضية لعبها إنييستا استقبلها المدافع جيرارد بيكيه المتقدم لمنطقة الجزاء على صدره، قبل أن يراوغ أحد لاعبي فالنسيا، ليسدد في الأخير كرة مرت جانبية.
وبالتالي وبنهاية هذه المباراة ندرك ان النادي الكاتالوني قد فتح ابواب المنافسة على مصراعيها ولعله يجب شكر البرسا على هذا !!

You may also like...

0 thoughts on “برشلونة يقف منتظراً بقية المنافسين قبل نهاية الدوري الاسباني بــ 5 مراحل !!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram