عصير الجريب فروت لانقاص الوزن

عصير الجريب فروت لانقاص الوزن مفيد حيث يساعدك شرب عصير الجريب فروت في الحصول على الكمية الموصى بها من فيتامين C والبوتاسيوم في النظام الغذائي الخاص بك. مفيد حيث يساعدك شرب عصير الجريب فروت في الحصول على الكمية الموصى بها من فيتامين C والبوتاسيوم في النظام الغذائي الخاص بك. كما قد يساعد على تخفيف الوزن اذا شربت كمية مناسبة من العصير في الوقت المناسب. قد يتفاعل الجريب فروت وعصير الجريب مع بعض الأدوية، لذلك، استشر طبيبك قبل إضافة هذه الأطعمة إلى حميتك.

متى يشرب

شرب عصير جريب فروت مع وجبة الطعام لا يساعد على تخفيف الوزن. تستند النظرية وراء عصير الجريب فروت وفقدان الوزن بشربه قبل وجبة الطعام كما يسمى بالملء المسبق حيث تقوم بملء معدتك وبالتالي ستأكل سعرات حرارية أقل خلال وجبة الطعام. مما يؤدي الى فقدان القليل من الوزن.

نوع الشراب

سترغب عند محاولتك لانقاص الوزن أن تتناول أصناف عصير الجريب فروت غير المحلاة حيث يحتوي عصير الجريب فروت المحلى رغم طعمه الجيد على سعرات حرارية أعلى. يحتوي كوب من عصير الجريب فروت الأبيض غير المحلى على 94 سعرة حرارية، بينما يحتوي عصير الجريب فروت الأبيض المحلى على 115 سعرة حرارية لكل كوب، أي 63 سعرة حرارية إضافية في اليوم الواحد إذا كنت تشرب زجاجة بسعة 8 أونصة من عصير الجريب فروت قبل كل وجبة.

نتائج البحث

فقد الذين شربوا 7 أونصات من عصير الجريب فروت قبل كل وجبة لمدة 12 أسبوع حوالي 3.3 رطل في دراسة نشرت في “مجلة الأغذية الطبية عام 2006، مقارنة مع خسارة في الوزن قدرها 0.6 رطل فقط للمجموعة الضابطة. وجدت دراسة أخرى، نشرت في “التغذية والجسد” في فبراير 2011، أن شرب 4.5 أونصة من عصير الجريب فروت قبل كل وجبة مع اتباع نظام غذائي قليل السعرات أدى إلى فقدان 7.1 في المئة من الوزن على مدى 12 أسبوع. على أي حال الأشخاص الذين تناولوا نفس الكمية من الماء، شهدوا نسبة مقاربة من فقدان الوزن لأولئك الذين شربوا عصير الجريب فروت. بينما استفادت مجموعة عصير الجريب فروت من فائدة التأثير على مستويات الكوليسترول في الدم مقارنة بالمجموعة التي شربت الماء. إن اتباع نظام الملئ المسبق للمعدة منخفض السعرات الحرارية هو المهم لفقدان الوزن – وليس بالضرورة نوع الملء المسبق وفقا لمؤلفي الدراسة،

اعتبارات السلامة

إذا كنت تتناول الأدوية، من الافضل استخدام المياه بدلا من عصير الجريب فروت لملء المعدة المسبق. يمكن أن يؤثر الجريب فروت وعصير الجريب فروت على امتصاص العديد من الأدوية، مما يجعلها إما أكثر أو أقل فعالية وبالتالي زيادة خطر الآثار الجانبية. الستاتين، أدوية ضغط الدم، مضادات الهستامين، والأدوية المضادة للقلق والأدوية المضادة لعدم انتظام ضربات القلب هي من بين الأدوية التي تتأثر بالجريب فروت.

You may also like...

0 thoughts on “عصير الجريب فروت لانقاص الوزن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram