آيريس ميديا تحتفي بموظفيها في حفل افطار رمضاني بقصر الامارات

اقامت شركة آيريس ميديا للخدمات الاعلامية في ابوظبي حفل افطار لموظفيها في الخيمة الرمضانية في قصر الامارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

واحتفلت الشركة بمرور 6 سنوات على تأسيسها في ابوظبي و4 على اطلاق الموقع الاخباري السياحي ” هوتل اندريست دوت كوم ” التابع لها .

واعرب الحضور عن سعادتهم للمشاركة في الافطار الرمضاني في خيمة قصر الامارات التي تعتبر من افخم  الخيم الرمضانية في دولة الامارات .

وقالت السيدة سناء الغلاني مديرة شركة آيريس ميديا ان هذا الحفل يجئ في اطار حرص الشركة علي الاهتمام بفريق العمل الاعلامي وتكريمهم بمناسبة قدوم الشهر الفضيل .

وتم خلال الحفل الذي اقيم برعاية قصر الامارات السحب على الجوائز , والتي تضمنت الاقامة في افخم الفنادق والمنتجعات وتناول الوجبات في المطاعم الفندقية الشهيرة في الامارات .

والجوائز مقدمه من قصر الامارات , فندق سانت ريجيس ابوظبي , فندق سوفيتيل الكورنيش ابوظبي , مجموعة فنادق جنة , قرية السيف السياحية , برج السراب, منتجع السعادة , فندق رامادا كورنيش ابوظبي , نادي ضباط القوات المسلحة , فندق ومنتجع حديقة حيوان الامارات في الباهية , فندق تريب ابوظبي , فندق سويس بل غراند بالاس شيليك في بورصة – تركيا , فندق ريكسوس النخلة في دبي , فندق شاطئ الراحة, كمبنسكي النخلة في دبي .

انتهى

معلومات للمحررين

تأسست ” آيريس ميديا ” كشركة وطنية في أبوظبي , عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2010 وأصبحت واحدة من أبرز  الشركات الإعلامية خلال زمن قياسي بفضل خبرة فريقها الاعلامي والتقني المحترف .

تهدف ” آيريس ميديا ”  لمواكبة النمو الاقتصادي والسياحي في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وتحرص على المساهمة في تنمية الإعلام السياحي برؤية عصرية  .

تضم الشركة فريق عمل محترف يجمع نخبة من الصحافيين والإعلاميين المبدعين الذين تمتد خبرتهم في أبوظبي إلى أكثر من ثلاثين عاما إضافة إلى خبراء مختصين في التخطيط الإعلامي الاستراتيجي والتسويق والترويج للشركات والمؤسسات الاقتصادية والفنادق وشركات صناعة الضيافة .

تعتبر شركة “آيريس ميديا ” الأسرع نموا في أبوظبي , وتقوم بتوفير الخدمات الصحافية لكافة العملاء من شركات الضيافة والمؤسسات الاقتصادية والحكومية والخاصة وتزود وسائل الإعلام المقروءة والمرئية ووسائل الاعلام الاجتماعي , بأخبار  الشركات والمؤسسات لنشرها أو توصليها إلى الجمهور عبر وسائل عدة

You may also like...

0 thoughts on “آيريس ميديا تحتفي بموظفيها في حفل افطار رمضاني بقصر الامارات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram