“الأسطورة” يشتعل وأداء مذهل لعمرو سعد في يونس ولد فضة

دبي – المنارة

بعد مرور أسبوعين من شهر رمضان الكريم، ووصول مسلسلات الموسم، إلى قمة الأحداث، والإثارة، واشتعال المنافسة بين عدد كبير منها، بدأت ملامح المنافسة تظهر، وبدأ يتجلى المسلسل الأفضل والأكثر متابعة بين جمهور الدراما المصرية، والذي تصدره بلا منازع مسلسل “الأسطورة” للممثل محمد رمضان، مناصفة مع “يونس ولد فضة” لعمرو سعد، الذي نجح بشخصيته الصعيدية، في فرض نفسه، فمع وصول أحداث العملين إلى قمة الإثارة، بعد مرور 15 يوما، من شهر رمضان الكريم، حققا أعلى نسبة مشاهدة باكتساح في كافة الاستطلاعات، وأخذا موقعهما في الصدارة بفارق كبير عن أقرب المنافسين، لدرجة أن الجمهور يتجمع بعد الإفطار على المقاهي لمتابعة العملين وللتشجيع، وكأنهما إحدى المباريات الهامة .
مواقع التواصل الاجتماعى اشتعلت بتعليقات الإشادة والإعجاب، بالنجمين، مؤكدين أن المسلسلين  نجحا فى جمع كافة أفراد الأسرة، لمتابعتهما، متفوقين على كبار نجوم الدراما، خلال الماراثون الحالي.
“يونس ولد فضة” يشارك فى بطولته عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وهبة مجدى وسهر الصايغ، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق. 
“الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

You may also like...

0 thoughts on ““الأسطورة” يشتعل وأداء مذهل لعمرو سعد في يونس ولد فضة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram