حسين الجسمي أول مطرب عربي سوف يغني في دبي أوبرا

أعلنت اليوم دبي أوبرا، أول مركز فني متخصص متعدد الاستخدامات للفنون المسرحية في قلب منطقة دوان تاون دبي، أنّ نجم الغناء الذي لقبه الجمهور بـ”جبل الأغنية العربية” حسين الجسمي سيقدّم حفلة غنائية على مسرح الأوبرا مساء الاثنين 10 أكتوبر 2016.

 

يبدأ بيع التذاكر غداً (الرابع من يوليو) اعتباراً من الساعة 9:00 صباحاً، ليحظى عشاقه من الجمهور بفرصة للاستمتاع بأول حفل غنائي عربي تستضيفه دبي أوبرا، حيث يجتمع فيه الصوت الشجيّ للفنان حسين الجسمي مع اطلالة المسرح الجديد الذي لم يرَ البعض مثله من قبل.

 

حصد حسين الجسمي أكثر من 500 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ونال جوائز متعددة من أكثر من جهة رسمية ومتخصصة كأفضل مطرب عربي لأعوام متعددة، وأفضل الأغنيات إنتشاراً، وهو يواصل كسب محبة واحترام الجماهير في جميع أنحاء العالم بصوته العذب والألحان المتميزة والمبتكرة في أعماله، فهو يدمج بين النمط الموسيقى الخليجي التقليدي وإيقاعات الموسيقى العربية المعاصرة، ويرتقي بموسيقى الأغنية ​​الإماراتية إلى مستوى جديد كلياً.

 

وقد حقق هذا المطرب شهرة أسطورية بأغانٍ ناجحة مثل “فقدتك” و”والله ما يسوى” و”بودعك” الأغنيات التي سجلت وأصبحت ضمن الأغنيات الخالدة في المكتبة الموسيقية العربية في تونس، وسيكون أول مطرب عربي يقف أمام الجماهير التي تنتظر افتتاح دبي أوبرا. ولا شك أن القدرات الكبيرة للمغنّي الإماراتي مع أنظمة الصوت فائقة الحداثة في دبي أوبرا ستجعل الحفل تجربة حيّة تبقى في الذاكرة إلى الأبد.

 

وبمناسبة هذا الإعلان، قال الفنان حسين الجسمي: “نبارك لوطني الإمارات إنشاء هذا الصرح الموسيقي الثقافي الكبير والهام على مستوى العالم، ولا أخفي حماسي الكبير للغناء أمام الجمهور في دبي أوبرا الذي سأحيي الحفل فيه وسيكون به علامة فارقة وذكرى جميلة لدي أنا شخصياً ومع الجماهير، وذلك يوم العاشر من أكتوبر المقبل”.

 

من جهته، قال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي لدبي أوبرا: “إنه لشرفٌ كبير لنا أن نستضيف حسين الجسمي كأول مطرب عربي يقدّم حفلاً على مسرح دبي أوبرا. ولم نكن لنجد شخصاً أكثر ملاءمة منه للانضمام إلى مجموعة العروض المتنوعة ذات المستوى العالمي في الموسم الافتتاحي لنا. ويحدونا أملٌ كبير في أن يتوافد جمهور الجسمي من مختلف أنحاء المنطقة لزيارة دبي والاستمتاع بهذه الفرصة الرائعة”.

You may also like...

0 thoughts on “حسين الجسمي أول مطرب عربي سوف يغني في دبي أوبرا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram