مريم أوزرلي تخطف الأضواء في “مهرجانات بيروت الدولية للتكريم”

كرّمت”بياف” بنسختها السابعة، التي أقيمت برعاية دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري في الزيتونة باي، نجمة المُسلسل التركي “حريم السلطان” المُمثلة الألمانيّة التركيّة مريم أوزرلي، صاحبة قاعدة جماهيريّة كبيرة تطال أربعمائة مليون مُعجب في أكثر من 70 دولة.

وزارت مريم أوزرلي بيروت خصيصاً للمُشاركة في المهرجان، وقد رافقها في زيارتها الأولى إلى لبنان خطيبها Alp Ozcan ومدير أعمالها Dany Lyons ووكيلة أعمالها في الشرق الأوسط ومُستشارتها الإعلاميّة Gisele Baykal .

عمدت مريم أوزرلي أن تكون إطلالتها في “بياف” بتوقيع لبنانيّ، بخاصّة أنّها تعتبر المرأة اللبنانيّة جميلة وأنيقة ومُفعمة بالأنوثة، فاختارت فستانها من مجموعة المُصمّم اللبناني زياد نكد، وتزيّنت بمُجوهرات من دار مُعوّض، أمّا تسريحتها فكانت لطوني صوايا وماكياجها بأنامل كوليت إسكندر.

ولم تخف مريم انّها إطلعت لأسابيع قبل وصولها إلى بيروت على أعمال عدد من الأسماء اللبنانيّة حتى اختارت الفريق الذي إهتمّ بإطلالتها في هذه المُناسبة.

يُذكر أنّ النجمة التركيّة أهدت جائزة “بياف” لكلّ موهبة شابّة تنتظر فرصتها، مُشيرة أنّها تأثرت بالحبّ الكبير الذي لمسته في شوارع بيروت، مُعتبرة أنّ جائزة “بياف” هي صدى جميل لمجهودها الكبير.

مريم أوزرلي تعود قريباً إلى لبنان بحسب وكيلة أعمالها، حيث تسعى لإطلاق مجموعة من مُستحضرات التجميل التي تحمل إسمها، أضف إلى مشاريع فنيّة تُعلن عنها في حينها.

شكرت مريم لجنة “بياف”، وعلى رأسها الدكتور ميشال ضاهر، رئيس”مهرجانات بيروت الدولية للتكريم” لترشيحها واختيارها، وكتبت على صفحتها على “إنستغرام” قبل المُغادرة “حبيبتي بيروت”.

You may also like...

0 thoughts on “مريم أوزرلي تخطف الأضواء في “مهرجانات بيروت الدولية للتكريم””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram