عرض فيلم “بحار ورمال” ضمن حملة نظرة على السعودية على قناة Quest عربية

تستمر حملة ” نظرة على السعودية ” التي أطلقتها قناة Quest عربية خلال شهر سبتمبر بعرض برامج خاصة عن المملكة العربية السعودية، وذلك للكشف عن الجوانب المتعددة والحقائق الطبيعية المذهلة التي لا يعرفها الكثير عن المملكة.

وتعرض القناة مساء يوم السبت فيلماً خاصاً بعنوان ” بحار ورمال”، والذي يكشف للمشاهدين كيفية تشكل البحار حول منطقة الخليج منذ آلاف السنين، في عرض مذهل للأحياء البحرية التي تعيش في مياه البحر الأحمر والخليج العربي.

ويسلط الفيلم الضوء على السواحل الشرقية والغربية للمملكة والحياة البرية والبحرية فيها، وكيف تكون الخليج العربي وساحل البحر الأحمر جغرافياً خلال نهاية العصر الجليدي وحتى الآن. ويصور للمشاهدين دورة حياة الكائنات البحرية المذهلة التي تعيش ضمن الحيد المرجاني المليء بالأسرار في البحر الأحمر، ثم ينتقل بالمشاهدين لكشف دور عواصف الشمال الرملية في إعادة الحياة وتغذية الكائنات الحية في سواحل الخليج العربي.

تم إنتاج فيلم ” بحار ورمال ” من قبل أكبر شركات الإنتاج الوثائقي في العالم، واستغرق إنتاجه عام كامل من العمل المستمر، ليوفر للمشاهدين فرصة غير مسبوقة لرؤية 60 دقيقة من التاريخ الطبيعي والحقائق الرائعة والخفية التي تكمن تحت سطح بحار سواحل المملكة.

يعرض فيلم “بحار ورمال” يوم السبت، الموافق 17 سبتمبر في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع

desert-seas-3 desert_seas_1 desert_seas_3

You may also like...

0 thoughts on “عرض فيلم “بحار ورمال” ضمن حملة نظرة على السعودية على قناة Quest عربية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram