ريكسوس باب البحر يحصد جائزة أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية لعام 2016

حصد فندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة , جائزة ” أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط ” للمرة الثالثة على التوالي من جوائز السفر العالمية لعام 2016.

ويعتبر فندق ” ريكسوس باب البحر” بجزيرة المرجان , أول منتجع فاخر  يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة لإتاحة الفرصة لدى العائلات والأفراد قضاء عطلات مريحة في أجواء من الفخامة بأفضل الأسعار، حيث يستطيع النزلاء من التمتع بتناول الطعام من 16 مطعم من ضمنهم مطعم للمشاوي تم افتتاحه في الأول من أكتوبر الجاري و مطاعم حصرية للزوار  بالإضافة إلى قاعة مطاعم ضخمة ستفتتح في نهاية شهر فبراير2017 .

يضم المنتجع ذو الخمس نجوم 650 غرفة و جناحا مصممة بالديكور اللازوردي  و البرونزي  و تطل على الخليج العربي . و تتراوح مساحة الغرف بين 32-70 متر مربع في حين مساحة الأجنحة بين 78-130 متر مربع.   

يصل عدد زوار الفندق إلى 2000 يوميا حيث يقدم أكثر من 6000 وجبة في اليوم، و يتميز الفندق بنادي “ريكسي” الأكبر في المنطقة للأطفال الذي يقدم مجموعة من الأنشطة الممتعة لأكثر من 700 عضو في كل موسم.

وقالت السيدة هاندي انفيرين مديرة التسويق بالفندق ” يعتبر “ريكسوس باب البحر” أحد أكثر المنتجعات التي تقدم العديد من العروض التي تناسب جميع أفراد العائلة و أود أن أعبر عن سعادتي بهذه الجائزة المرموقة من أحد أبرز الجهات المعنية بتقييم أداء الفنادق والمنتجعات حول العالم”.

ويساهم فندق “ريكسوس باب البحر” مع هيئة السياحة في رأس الخيمة في تدفق السياح بشكل هائل، حيث يصل عدد السائحين الذي يقيمون في الفندق إلى أكثر من 50،000 سائح شهريا.

للمزيد من المعلومات حول الحجوزات للغرف الرجاء الاتصال على +971 7 202 0000 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني reservation.rak@rixos.com

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 7 202 0000 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني Rhrky.spa@rixos.com

22526 20078 26503

You may also like...

0 thoughts on “ريكسوس باب البحر يحصد جائزة أفضل منتجع ذو نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط من جوائز السفر العالمية لعام 2016”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram