معرض “بيج بويز تويز” أهم معارض التكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط

يعرض سيارة الليترون- أول سيارة تتحول إلى روبوت عملاق

 يعود معرض “بيج بويز تويز” الأكبر للتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، و الذي يعقد بنسخته السابعة بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ” ادنيك ” في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر المنظم من قبل شركة “أرتاج” حيث سيقوم بافتتاحه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة و تنمية المعرفة.

أُعلن خلال مؤتمر معرض “بيج بويز تويز” الصحفي الذي دار حول سيارة “ليترون”، السيارة الأولى في العالم التي تتحول إلى روبوت في فندق باب القصر يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2016 بأن المعرض سيضم أكثر من 200 منتج من فئات مختلفة و التي تشمل السيارات و حقائب اليد و مجوهرات حديثة التصميم و العديد من الاختراعات النادرة التي سيشهدها العالم لأول مرة لتوفر تجربة متكاملة ترضي الجميع.

سيحظى الزوار هذا العام بمشاهدة أسرع دراجة نارية في العالم والتي تصل سرعتها إلى أكثر من 402 كيلومتر في الساعة. تشمل الميزات التقنية للدراجة النارية “420 ار ار” على فرامل “اي اس ار” و قطع “اوهلين” الأفضل ضد الصدمات و أحدث خزانات الوقود و صفائح من ألياف الكربون و تتميز التحسينات الجديدة بصناعة العجلات من ألياف الكربون و الدركسيون المصمم لتثبيت الدراجة عند القيادة بسرعة عالية.

وللمرة  الأولى يطلق المعرض منصة “عالم السيدات” التي تضم أحدث المنتجات التي تشمل الأزياء و المجوهرات و الجمال و السفر و الديكور الداخلي و نمط الحياة و الصحة و العديد من الخدمات المخصصة للسيدات فقط.  

يمكن لعشاق الإثارة الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق المثيرة في منطقة الفورميلا 1، حيث ستوفر شركة “شل” حلبة لاختبار السيارات “السوبر” لمحبي الإثارة فرصة لقيادة أقوى و أسرع السيارات في العالم بالإضافة للعديد من التجارب الاستثنائية كالرماية و سباقات افتراضية و أنشطة الواقع الافتراضي.

وقال السيد بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة “أرتاج” المنظم الرسمي لمعرض “بيج بويز تويز” في ابوظبي، قائلا: “سيكون زوارنا جزء من تجربة حصرية في العالم حيث سيشاهدوا اختراعات عديدة لا تصدق منها عرض سيارة الليترون، أول سيارة في العالم تتحول إلى روبوت عملاق ، و أود أن أقول بأن هذا المعرض هو الأكبر و الأفضل في العالم حيث سيشارك 240 شركة من 38 دولة و تصل قيمة المنتجات المعروضة لأكثر من 200 مليون دولار أمريكي فلا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية”.

تباع التذاكر بقيمة 300 درهم في الموقع الإلكتروني bigboystoysuae.com

الأسعار

في اي بي – 300 درهم

نادي رويال – 5000 درهم

نادي رويال (طاولة لعشر أشخاص) – 40,000 درهم

مواعيد معرض “بيج بويز تويز”

الوقت  تاريخ
2 إلى 9 مساء 23 نوفمبر (الأربعاء)
12 إلى 10 مساء  24 نوفمبر (الخميس)
12 إلى 10 مساء  25 نوفمبر (الجمعة)
12 إلى 10 مساء  26 نوفمبر (السبت)

dsc_0889 dsc_0908 dsc_0908-1

You may also like...

0 thoughts on “معرض “بيج بويز تويز” أهم معارض التكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram