تلة أبوظبي تستقبل عددًا غير مسبوق من الجمهور خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016

طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر إضافية أتاحت لعددٍ غير مسبوقٍ من الحضور الاستمتاع بمتابعة الختام الحماسي للبطولة من أفضل مواقع متابعة السباق على حلبة مرسى ياس بأسعار معقولة

استضافت تلة أبوظبي أعدادًا إضافية من محبي السباقات والترفيه، متيحة بذلك للمئات من محبي رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بأجوائها الرائعة ومتابعة سائقي بطولات الفورمولا1 وجي بي 2 وجي بي 3 وهم يتنافسون على لقب جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 والتي تحسم سباقاتها ألقاب البطولات الثلاثة، بعد أن طرحت حلبة مرسى ياس 1500 تذكرة إضافية مخصصة لمنطقة تلة أبوظبي في وقت خلال الأسبوع الماضي.

وتحظى تلة أبوظبي في حلبة مرسى ياس بشهرة متميزة على مستوى العالم، وأثبتت شعبيتها لدى زوار الحلبة سواء من المقيمين في الدولة أو القادمين من مختلف أنحاء العالم، ودفع الطلب المتزايد على تذاكر على هذا الموقع الفريد والمميز لمتابعة السباق المنظمين إلى طرح 1500 تذكرة إضافية لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2016.

كما توفر تلة أبوظبي لمحبي إثارة وتشويق رياضة سباق السيارات فرصة الاستمتاع بعطلة أسبوع السباق بكلفة مقبولة ضمن أجوائها الاحتفالية الرائعة التي تستقطب الآلاف من المشجعين القادمين للاستمتاع بمساحاتها الواسعة ولمتابعة أفضل سائقي السيارات في العالم يتنافسون على لقب جائزة أبوظبي الكبرى.

ومع تقارب نسبة الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم ومن المقيمين في الدولة، فستشهد الحلبة حضوراً جماهيرياً من كافة الجنسيات من محبي رياضة الفورمولا1، والذين سيتمتعون بالإطلالة الفريدة التي تقدمها التلة على مسار السباق والتي تتيح لهم متابعة أحداث الإثارة عن كثب. إذ توفر التلة إطلالة على المنعطفات رقم 4 و5 و6 بالإضافة إلى المنعطف 7 والذي يعد الأكثر حدة على الحلبة والذي يؤدي إلى خط المسار المستقيم الطويل، وهو أطول المسارات المستقيمة في حلبات الفورمولا1.

وعلق دين سبرس، البالغ من العمر 43 عاماً، من باسينغستوك في مقاطعة هامبشاير في إنجلترا: “سيبحث عني أصدقائي وأفراد عائلتي على شاشة التلفزيون، إذ غالبًا ما تغطي كاميرات التصوير إطلالات تلة أبوظبي خلال السباق. وأنا سعيد بحصولي على هذه التذاكر كونها تشهد إقبالًا كبيرًا وتنفد بسرعة، ولهذا سارعت بالحجز ما إن عرفت أن المنظمين طرحوا مجموعة إضافية من التذاكر. وتعد تلة أبوظبي الموقع الأمثل لمتابعة السباق والاستمتاع بالأجواء الرائعة إلى جانب مجموعة هائلة من المشجعين الذي يشاركوني شغفي برياضة سباق السيارات”.

وتابع:” أنا أنتظر هذا السباق الحاسم بفارغ الصبر، سنشجع لويس هاملتون بالطبع، وبالتأكيد فإنني سأتمتع بالطقس المميز في أبوظبي، لا يمكن لعطلة أسبوع السباق أن تكون أكثر متعة”.

وستطغى الأجواء الاحتفالية على حلبة مرسى ياس خلال سباق عطلة الأسبوع لهذا العام مع نفاد كافة بطاقات الحدث الذي تبلغ قدرته الاستيعابية 60 ألف شخص، والذين يستمتعون بفعاليات السباق الحماسي الذي يحدد حامل لقب بطولة العالم للسائقين لهذا العام.

unnamed-4 unnamed-2

You may also like...

0 thoughts on “تلة أبوظبي تستقبل عددًا غير مسبوق من الجمهور خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram