العربية للسيارات تعلن عن عروض رينو الحصرية لنهاية العام

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن مجموعة من العروض الحصرية لشهر ديسمبر، تشمل جميع موديلات سيارات رينو.

وتضمن العروض الجذابة التي توفرها رينو صفقات فريدة تناسب جميع متطلبات العملاء. وتوفر العربية للسيارات لكل مشتر الفرصة للاحتفال بنهاية العام مع سيارة 4×4 Duster  الجديدة من موديل العام 2017 بسعر 49,900 درهم، بنفس سعر موديل 4×2 Duster  . وتأتي هذه الصفقة معززة بالعديد من الفوائد على المدى الطويل، بما في ذلك الضمان لخمس سنوات أو حتى مليون كيلومتر، وعقد الخدمة لثلاث سنوات أو 60,000 كيلومتر، إضافة إلى التأمين لسنة واحدة.

ويبدأ سعر سيارة رينوCaptur من 52,900 درهم، وتقدم للعملاء مع عقد خدمة لخمسة سنوات /100,000 كيلومتر، بالإضافة إلى الضمان لخمس سنوات / مليون كيلومتر والتأمين لسنة واحدة.

وستكون الحملة متاحة عبر جميع صالات عرض رينو في العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويمكن للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا العرض زيارة أقرب صالات عرض رينو للعربية للسيارات في أسرع فرصة ممكنة، لاستقبال السنة الجديدة بسيارة جديدة.

captur duster-4x4

You may also like...

0 thoughts on “العربية للسيارات تعلن عن عروض رينو الحصرية لنهاية العام”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram