رودرر تتألق باكسسوارات عصرية فاخرة للمرة الأولى في المنطقة

تقدم علامة رودرر تشكيلة من السلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة التي تم تصورها وتصميمها في دبي بإيحاء وأسلوب روح وطموح مدينة دبي المميزة، حيث تخصص العلامة هذه التشكيلة للرجال المعاصرين من عشاق التميز.

تشكيلة رودرر من السلع  الجلدية الفاخرة فائقة التصميم مستوحاة من سنوات السفر حول العالم، حيث أن كل منتجات رودرر مصممة كجواز سفر إلى عالم تجارب السفر الموصى عليها ولكي تكون بمثابة شريك جدير بالثقة للمواطن العالمي حقا صاحب الذوق الرفيع، وكلها بأسعار تنافسية جدا.

تحمس أوليفير بيرولت، الرئيس التنفيذي في رودرر لإنشاء العلامة عقب سنوات من السفر حول العالم كرئيس تنفيذي لعدد من الشركات السويسرية الفاخرة وتنفيذي الفورميولا وان. كما تعكس العلامة وتعوّل على روح أعمال وعبق دبي حيث يقع مقر الشركة، وتنم كافة منتجات رودرر عن الجوهر الفاخر لمدينة الشرق الأوسط الرائعة المميز في الشكل والملمس.

وقال أوليفر ببرولت: “بعد سنوات من السفر حول العالم ممثلا لماركات فاخرة أدركت القيمة المطلقة للسلع عالمية الطراز حقا التي تضيف الكثير لجعل تجربة السفر سلسة ولا تنسى. تم تصنيع تشكيلتنا الموصى عليها من المنتجات الرجالية الفاخرة تحديدا لتروق للمواطن العالمي المعاصر الذي يعي جيدا ما يريده ولديه عزم على تحقيقه”.

وتابع قائلا: “تعد رودرر رائدة في السوق الفاخرة الذكية، حيث تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار جذابة. وحيث أن الزبون الآن يفضل القيمة الحقيقية للمال، فإن هذه المكانة الدقيقة من الأهمية بمكان لنجاحنا”.

 تقدم رودرر توليفة من الحافظات، حقائب العمل، ميداليات المفاتيح وحافظات بطاقات التعريف الشخصي في مجموعة متنوعة من التصاميم، الأنسجة، الألوان والتشطيبات التي تتماشى مع تفرد وأسلوب المعجبين. توفر العلامة تشكيلة اكسسواراتها من خمسة جلود مختلفة: سافيانو، ميلانو، روما، تورينو وفينيسيا.

roderer-travel-collection-1-on-chair

You may also like...

0 thoughts on “رودرر تتألق باكسسوارات عصرية فاخرة للمرة الأولى في المنطقة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram