اطفال مركز المستقبل من ذوي الاحتياجات الخاصة بابوظبي يشاركون في احتفالات فندق باب القصر

أعلن فندق “باب القصر” أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي عن بدء احتفالات عيد الميلاد و رأس السنة الميلادية بإضاءة شجرة عيد الميلاد العملاقة في ردهة “مورجانا ” .

وشارك في حفل اضاءة شجرة عيد الميلاد 90 طفلاً من مركز  المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بابوظبي ومن مدرسة “أبوظبي جرامر سكول”.  

واستمتع الاطفال مع ذويهم بمشاهدة العروض و الأناشيد على انغام الموسيقى التى قدمها كورال مدرسة “أبوظبي جرامر سكول”.

واكد السيد مرشد الشامسي مدير التشريفات في فندق باب القصر ان مشاركة عدد كبير من اطفال مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة بابوظبي كانت لافتة للحضور, وقال ان مشاركتهم لاسرة الفندق والضيوف في الاحتفالات التي تقام للمرة الأولى في باب القصر هي تعبير صادق على ضرورة الاهتمام بهذه الشريحة الهامة في المجتمع ” . وذكر الشامسي ” ان فندق باب القصر يعطي الاولوية للمسؤولية الاجتماعية ويهمه التفاعل مع كافة شرائح المجتمع وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة “.

وعبرت السيدة ريبيكا بلات، مديرة ادارة التسويق في فندق باب القصر: “عن شكرها لكورال مدرسة “أبوظبي جرامر سكول” على تقديمهم لعرض غنائي مذهل بقولها ” نتطلع للترحيب بجميع الضيوف و النزلاء للاحتفال بهذه المناسبة المميزة”.

ليلة عيد الميلاد

سيقدم مطعم “أرتيزان كيتشن” بوفيه عشاء مميز , بالاضافة الي العديد من الأنشطة الترفيهية لمتعة الأطفال بسعر 260++ على الشخص وسيحصل الأطفال بين سن ال 6 وال 12 على خصم بقيمة 50% وللأطفال دون سن ال 5 العشاء مجانا.    

يوم عيد الميلاد

يمكن للضيوف الاحتفال بعيد الميلاد يوم 25 ديسمبر في مطعم “أرتيزان كيتشن” و الاستمتاع بغذاء “البرانش” مع العروض الخاصة بسعر 360++ على الشخص وسيحصل الأطفال بين سن ال 6 وال 12 على خصم بقيمة 50% وللأطفال دون سن ال 5 العشاء مجانا.

رأس السنة الميلادية

سيقوم فندق باب القصر , بافتتاح مطعم “ليمو” ليلة رأس السنة الميلادية حيث سيرحب بضيوفه لحضور الافتتاح من الساعة 7:30 لغاية الساعة 8:30 مساء و يمكنهم الاختيار بين العشاء في مطعم “ليمو” و الاستمتاع بقائمة الطعام المكونة من 6 وجبات بسعر 599++ على الشخص أو في بوفيه عشاء مطعم “أرتيزان كيتشن” بسعر 360++ على الشخص. سيقدم كلا المطعمين عروض ترفيهية احتفالا و ترحيبا بالسنة الجديدة.

تخضع جميع الأسعار لرسوم خدمة 10% و رسوم سياحة 6% و رسوم بلدية 4% و على الضيوف الدفع بالبطاقة مقدما بنسبة 50% لضمان الحجز.

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 3003 205 2 971+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني restaurants@babalqasr.com

dsc_2021

dsc_1895

You may also like...

0 thoughts on “اطفال مركز المستقبل من ذوي الاحتياجات الخاصة بابوظبي يشاركون في احتفالات فندق باب القصر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram