“صدكم” لـعيضة المنهالى يحصد 5 ملايين مشاهدة

حصد كليب “صدكم” للمطرب الإماراتى عيضة المنهالى أكثر من 4 ملايين مشاهدة عقب مرور أسبوع من طرحه على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات “اليوتيوب”، بالإضافة إلى أكثر من مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

يعد “صدكم” عودة لـ “عيضة” لعالم الكليبات  بعد انقطاعه لفترة طويلة عن تصوير الأغانى المصورة وهى كلمات الشاعر حمد بن هاشل بن مجرن الزعابى ولحن الفنان خالد ناصر و إنتاج شركة “ظبيوود” للإنتاج الفنى وإشراف عام سعيد المنهالى وصالح آل على.

و يقول مطلعه الأغنية: “صدكم يا الغالى أعده.. وبدقايق أحسب الساعة.. لك غلا مفنود فى وده.. ولى شراكم ما بعد باعه”.

 وقد اختارت نهلة الفهد التى تولت مهمة إخراج هذا “صدكم” تقديم حكاية درامية رافقت الأداء المتميز لصوت الإمارات عيضة المنهالى، حيث أدى الممثلون حكاية ترمز إلى كلمات العمل فى مواقع تصوير خلابة من إمارة رأس الخيمة التى تتميز بإطلالاتها الساحرة ما بين الجبال والوديان، خاصة أن أغنية “صدكم” هى من ضمن مجموعة أعمال لشعراء إماراتيين من إمارة رأس الخيمة وسبق لـ عيضة أن أعلن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعى عن طرح هذه الأعمال تباعاً.

وعن هذا العمل المصور قال عيضة المنهالى فى تصريحات صحفية : “أشعر بالسعادة والفخر لما حصده هذا العمل من إعجاب جماهيرى واسع، خاصة أنه عمل موقع بأيادٍ إماراتية سواء من حيث الكلمات والألحان والغناء أو حتى التصوير والإخراج، مروراً بأماكن التصوير، وهذا ما يحفزنى لتصوير عمل آخر خلال الأيام القادمة” .. وأكمل المنهالى: “أغنية (صدكم) هى

واحدة من سلسلة أغنيات سأطلقها تباعاً لإرضاء جمهورى الذى يطالبنى بالجديد دائماً، وأتمنى ألا أكون قد قصرت معهم خاصة أننى أنتقى لهم الأجمل دائماً”.

1955602-الإماراتي-عيضة-المنهالي--(3) 1373316-الإماراتي-عيضة-المنهالي--(5)

You may also like...

0 thoughts on ““صدكم” لـعيضة المنهالى يحصد 5 ملايين مشاهدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram