مطعم النافورة أبراج الإمارات يقدم قائمة غداء مميزة على هامش معرض الخليج للأغذية

من المقرر أن يقام بين 26 فبراير – 2 مارس معرض الخليج للأغذية – جلفود، الذي يمثل أكبر معرض سنوي للأغذية والضيافة على مستوى العالم، حيث يمثل هذا الحدث، الذي يشارك به أكثر من 5,000 عارض من القارات الـ5 ممثلين لـ120 دولة، المكان المثالي لمعرفة أحدث المفاهيم والابتكارات والاستراتيجيات التي تُشكّل صناعة الأغذية.

 

وكان قد طرح مطعم النافورة اللبناني الفاخر الواقع في أبراج الإمارات ونظراً لقرب موقعه إلى مركز دبي التجاري العالمي الذي يقام فيه معرض الخليج للأغذية – جلفود قائمة غداء عمل جديدة حتى يوفر لرواد المعرض أجواء هادئة تناسب اجتماعات الأعمال، بالإضافة إلى استمتاعهم بأشهى الأطباق والمأكولات المطهوة بمذاق أصلي والمحضرة ببصمة لبنانية مئة بالمئة لتعكس سر المطبخ البيتي اللبناني.

وستتوفر قائمة غداء العمل يوميا من الأحد إلى الخميس من الساعة 12:00 – 4:00 ظهراً، وتتضمن قائمة طعام غنية متكاملة مكونة من طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق تحلية. كل هذا مقابل 120 درهم للشخص.

كما ستتوفر قائمة عشاء غنية يومياً من الساعة 7 – 11:30 مساء، بالإضافة إلى عروض العود والرقص الشرقي أيام عطلة نهاية الأسبوع.

كما سيتمكن الضيوف الراغبين بتقضيه وقت أطول أثناء فترة الغداء بالاستمتاع بتشكيلة من نكهات الشيشة التي تقدم بجميع أنواعها من الساعة 12 ظهراً على تراس المطعم المكيف.

 

You may also like...

0 thoughts on “مطعم النافورة أبراج الإمارات يقدم قائمة غداء مميزة على هامش معرض الخليج للأغذية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي …… على بعد غيمة واحدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram