” المستقبل للأبحاث ” يطلق تطبيقا ذكيا للهواتف المحمولة

دبي _المنارة _ وام

أطلق مركز المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة تطبيقا ذكيا جديدا للهواتف المحمولة يعمل على أنظمة التشغيل “أندرويد” و”الأيفون”.

يأتي اطلاق التطبيق الذكي ضمن عملية تطوير وتحويل جميع خدمات المركز إلى ذكية ترضي المستخدمين وإتاحة الفرصة للقارئ الحصول على المحتوى الإلكتروني المنشور على موقع المركز بسهولة ويسر.

ويتضمن التطبيق الجديد إعطاء سلطة تصميم الصفحة الرئيسية للمستخدم نفسه وإنشاء تفضيلاته من الأقسام المختلفة بالتطبيق وفق احتياجاته ورغبته وأولوياته سواء كانت تحليلات سياسية أو تقديرات أو عروضا أو إصدارات أو ملتيميدا أو غيرها.

و يستطيع المستخدم من خلال التطبيق الذكي تحديد الموضوعات التي يفضلها ويرغب في تلقي إشعارات منها سواء كانت سياسية أو تكنولوجية أو اقتصادية أو إعلامية أو اجتماعية إضافة إلى إمكانية اختيار جميع هذه الأقسام معا لتلقي إشعارات منها عند وجود تحديث عليها.

و يسهم ” مركز المستقبل للأبحاث والدراسات المتقدمة ” الذي أنشئ عام 2013 في أبوظبي في تعميق الحوار العام ومساندة عملية صنع القرار ودعم البحث العلمي فيما يتعلق باتجاهات المستقبل التي أصبحت تمثل مشكلة حقيقية بالمنطقة في ظل حالة عدم الاستقرار وعدم القدرة على التنبؤ خلال المرحلة الحالية بهدف المساهمة في تجنب “صدمات المستقبل”.

You may also like...

0 thoughts on “” المستقبل للأبحاث ” يطلق تطبيقا ذكيا للهواتف المحمولة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram