أبواب دمشق مفتوحة لسيرين عبد النور وشركة “الصبّاح للإعلام ” تدعم موقف نقيب الفنّانين في سوريا زهير رمضان

 

شكّلت مُبادرة نقيب الفنّانين في الجمهوريّة العربيّة السوريّة، الأستاذ زهير رمضان، بالنسبة لشركة “صبّاح للإعلام” إمتداداً وإنعكاساً للعلاقة الفنيّة الوطيدة التي جمعت على مرّ السنوات الماضية لبنان وسوريا، وتُرجمت من خلال أعمال دراميّة أدخلت الدراما العربيّة إلى عصر فنيّ جديد.

وجاء كتاب النقيب رمضان، المُوجّه إلى السيّدة شادية زيتون دوغان نقيب الفنّانين المحترفين في لبنان، تأكيداً على دعم التلاقي الفني الراقي، وذلك بعد إشاعة منع الممثلة سيرين عبد النور من دخول سوريا، لتصوير مشاهدها في مسلسل “قناديل العشاق”.

وكان رمضان قد بادر بإعلان موقف داعم مشيراً أنّ “أبواب دمشق وقلبها مفتوح للجميع..” نافياً ما تمّ تناوله عن منع سيرين عبد النور من دخول سوريا،مُشدّداً على إحترام التبادل الفنيّ بين نجوم لبنان وسوريا.

وهنا يُنوّه المُنتج صادق الصبّاح بهذا الموقف المُشرّف والذي ينمّ عن وعي مجتمعي وفنيّ وثقافيّ ويدعم رؤية أيّ مُنتج أو فنّان يُؤْمِن بالتعاون، بهدف النهوض بالقطاع الدرامي الذي هو المسرح الأكبر لأيّ رسالة إجتماعيّة وإنسانيّة وإصلاحيّة. 

You may also like...

0 thoughts on “أبواب دمشق مفتوحة لسيرين عبد النور وشركة “الصبّاح للإعلام ” تدعم موقف نقيب الفنّانين في سوريا زهير رمضان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram