دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والجفالي للمعدات الصناعية (جيبكو) تستكملان صفقة رئيسية تشمل 539 شاحنة من مرسيدس-بنز مع شركة الخالدي السعودية

  • شركة الجفالي للمعدات الصناعية (جيبكو) توقع صفقة رئيسية مع شركة الخالدي للنقليات تشمل 539 شاحنة متوسطة وثقيلة جديدة من مرسيدس-بنز.
  • تتضمن الصفقة مجموعة كاملة من شاحنات مرسيدس-بنز، بما في ذلك طرازات أكتروس، وأتيجو، وأسيلو.
  • تحظى جميع الشاحنات الـ 539 بدعم من حلول مرسيدس-بنز الشاملة والمخصصة لخدمات العملاء.
  • ستيفان بوخنير، رئيس شاحنات مرسيدس-بنز، أثناء حضوره لتوقيع العقد: “طموحنا في مرسيدس-بنز واضح تماماً، ويتمثل في إرساء أعلى مستوى من الوفاء بمعايير ومتطلبات الشاحنات، وتوفير الجودة والتميز لعملائنا. إن الصفقة الكبيرة التي أبرمتها شركة الخالدي للنقليات من أجل شراء حوالي 539 شاحنة من مرسيدس-بنز تؤكد على نجاحنا في بلوغ طموحنا. وتأتي صفقة الأسطول هذه نتيجة لجهود مركزنا الإقليمي الجديد للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي، والذي يجعلنا أكثر فعالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليس في مجال المبيعات وحسب، وإنما في خدمة العملاء”.

دبي – استكملت دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ش.م.ح، وشركة الجفالي للمعدات الصناعية (جيبكو)، الموزع العام الحصري للمركبات التجارية من مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية، صفقة رئيسية مع شركة الخالدي للنقليات من الدمام بالسعودية، تشمل 539 شاحنة من مرسيدس-بنز. وتم توقيع العقد بحضور ستيفان بوخنير، رئيس شاحنات مرسيدس-بنز؛ وتيل أوبرفوردر، رئيس قسم التسويق والمبيعات والخدمات لشاحنات مرسيدس-بنز؛ ورولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في دبي يوم 23 مارس.

وقال ستيفان بوخنير، رئيس شاحنات مرسيدس-بنز، أثناء حضوره لتوقيع العقد: “طموحنا في مرسيدس-بنز واضح تماماً، ويتمثل في إرساء أعلى مستوى من الوفاء بمعايير ومتطلبات الشاحنات، وتوفير الجودة والتميز لعملائنا. إن الصفقة الكبيرة التي أبرمتها شركة الخالدي للنقليات من أجل شراء 539 شاحنة من مرسيدس-بنز تؤكد على نجاحنا في بلوغ طموحنا. وتأتي صفقة الأسطول هذه نتيجة لجهود مركزنا الإقليمي الجديد للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي، والذي يجعلنا أكثر فعالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليس في مجال المبيعات وحسب، وإنما في خدمة العملاء”.

وتتضمن صفقة الشاحنات الـ 539 الجديدة المجموعة الكاملة من شاحنات مرسيدس-بنز المتوسطة والثقيلة التي تُباع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي: أسيلو، وأتيجو، ومقصورة الجرارات أكتروس 4×2 المجهّزة بناقل الحركة الأوتوماتيكي “باور شيفت” من مرسيدس، ومقصورات الجرارات أكتروس 6×4 و 6×6، وأكتروس 6×4، وشاسيه نظام القيادة بالدفع الرباعي.

وتأتي جميع الشاحنات التي قامت شركة الخالدي بشرائها بباقة مخصصة لما بعد البيع، والتي تتضمن تدريب السائقين، والتدريب الفني، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

ويقول الشيخ حمود الخالدي، رئيس مجلس إدارة شركة الخالدي: “قررنا توسيع أسطولنا من الشاحنات مع طلب الشراء هذا، وسوف نزيد من حجم أسطولنا من شاحنات مرسيدس-بنز ليضم أكثر من 1,000 مركبة. ومع شركتي (جيبكو) ومرسيدس-بنز، لدينا شركاء أقوياء وموثوقين يضمنون عمل أسطولنا بتكاليف منخفضة، وبأعلى مستويات التوافر، وهما عنصران رئيسيان لنجاح أعمالنا”.

ويضيف رولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايمر للمركبات التجارية ش.م.ح: “يشتمل طلب شراء 539 شاحنة من مرسيدس-بنز على باقة ما بعد البيع، التي تبرز بصورة مذهلة جوانب التنافسية والريادية التي تتمتع بها شاحنات مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية. وننتهز هذه الفرصة لنبارك لشريكنا القوي وطويل الأمد (جيبكو) هذه الصفقة المذهلة، ونشكر شركة الخالدي للنقليات لالتزامها المتواصل وثقتها بعلامتنا ومنتجاتنا”.

وتعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسية لشاحنات مرسيدس-بنز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تسليم أكثر من 43,500 شاحنة من مرسيدس-بنز منذ العام 2002، وهي السنة التي تأسست فيها شركة (جيبكو). وبأسطول يضم أكثر من 1,000 شاحنة من مرسيدس-بنز، تعد شركة الخالدي أحد العملاء الرئيسيين لشركة (جيبكو).

ويضيف كوبوس فان زيل، الرئيس التنفيذي لشركة (جيبكو): “تأتي هذه الصفقة نتيجة أسلوبنا المرتكز على العملاء، حيث نهدف إلى فهم المخاطر التشغيلية لعملائنا وتحدياتهم، وأيضاً تزويدهم بحلول تضمن أعلى مستوى لإدارة العمليات التشغيلية وبأقل التكاليف. لقد كان ذلك وسيظل بفضل الجهود الرائعة لفريق العمل طيلة فترة العقد وما بعدها”.

وسيتم تسليم جميع الشاحنات التي قامت شركة الخالدي بشرائها من قبل شركة (جيبكو) خلال الربع الثاني والثالث من العام 2017.

 

 

You may also like...

0 thoughts on “دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والجفالي للمعدات الصناعية (جيبكو) تستكملان صفقة رئيسية تشمل 539 شاحنة من مرسيدس-بنز مع شركة الخالدي السعودية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram