“مهرجان أم الإمارات” يستقبل أكثر من 40 ألف زائر خلال أيامه الثلاثة الأولى

دبي _ المنارة _ وام

استقطبت النسخة الثانية من “مهرجان أم الإمارات” هذا العام أكثر من 40 ألف زائر على مدى ثلاثة ايام الاولى التي شهدت باقة واسعة من الأنشطة الترفيهية المتميّزة والعروض التفاعلية الفريدة منذ انطلاق المهرجان يوم الأحد الماضي 26 مارس .

ويهدف المهرجان – الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على امتداد كورنيش أبوظبي حتى 4 أبريل القادم إلى تسليط الضوء على قيم ورؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة “أم الإمارات “ودورها في تعزيز ثقافة الترابط الأسري والتناغم الثقافي بين مختلف سكان دولة الإمارات العربية.

ونظراً للإقبال الكبير الذي شهدته الأيام الأولى من “مهرجان أم الإمارات” قررت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تمديد ساعات استقبال الزوار حتى منتصف الليل يومياً بعد أن كانت هذه الساعات مخصصةً لأيام عطلة نهاية الأسبوع.

و اوضح سعادة سيف سعيد غباش، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أنه نظراً للإقبال الكبير الذي شهده مهرجان أم الإمارات خلال أيامه الأولى وبناءً على طلب الزوار تم تمديد ساعات افتتاح المهرجان حتى منتصف الليل يومياً خلال الأيام السبعة المتبقية قبيل اختتام هذه الفعالية المتميزة.. وستعزز هذه الخطوة للزوار من تجربة الزوار وتفاعلهم مع كافة العروض والأنشطة التي يقدمها المهرجان هذا العام والتي لاقت حتى الأن شعبيةً كبيرةً لدى سكان وزوار أبوظبي.

وسيكون الزوّار على موعد مع العديد من الفعاليات المميّزة خلال الأيام السبعة المتبقية من المهرجان مثل الحفل الموسيقي العالمي الشهير “بوكيمون: التطورات السيمفونية” والذي يقدم للجمهور تجربة استثنائية لعلامة “بوكيمون” على نحو لا مثيل له على أنغام أوركسترا محترفة. وتحتفي هذه الفعالية بعلامة ’بوكيمون‘ ويقام على المسرح الرئيسي بعد غد بين الساعة 7:10 إلى 8:00 مساءً.

ويواصل استعراض أسياد البرق لفريق “فريكيونسي رايدر” جذب الزوّار بأضوائه المذهلة وتأثيراته البصرية الساحرة والتماثيل المعدنية المتحركة في منطقة مطاعم الشاطئ في حين سيعرّف العمل التركيبي المتميّز “عالم المياه” الحاضرين على أهمية الاستدامة المائية مقدماً تجربة تعليمية غامرة في قلب منطقة التقدّم.. بالإضافة إلى برنامج “المجلس: حوارات تفاعلية” والذي من المقرر أن يستضيف المذيعة اللامعة بيكي آندرسون من محطة سي إن إن العالمية وكذلك الدكتورة شيفالي تساباري الكاتبة الشهيرة وخبيرة التربية وذلك لمناقشة شتى جوانب عالم الأمومة.

ويشار إلى أن مهرجان أم الإمارات يقام على مدى 10 أيام حافلة بالأنشطة التفاعلية التي تلائم الزوّار من كافة الشرائح العمرية حيث تتوزع الفعاليات على 4 مناطق تتمحور كل منها حول موضوع معيّن وهي “منطقة السوق” و”منطقة مطاعم الشاطئ” و”منطقة السعادة” و”منطقة التقدّم” فضلاً عن “جناح أم الإمارات” ..

You may also like...

0 thoughts on ““مهرجان أم الإمارات” يستقبل أكثر من 40 ألف زائر خلال أيامه الثلاثة الأولى”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram