الأسود ملك الألوان في كل موسم مع حقائب “كاربيز

إكتشفي هذا الموسم مجموعة كاربيزا للحقائب السوداء الأنيقة. سواءً كنت من سكان المدن الكبيرة أو كنت تحبين السفر بين المدن الصغيرة، تمنحكِ حقائب كاربيزا الخفيفة الوزن مساحة داخلية واسعة مما يسهل عليكِ حمل مستلزماتكِ الشخصية معكِ ودون أن تتخلي عن أناقتكِ المعتادة.

لمحة عن “كاربيزا”:

تم تأسيس “كاربيزا”، علامة الحقائب والأكسسوارات الإيطالية عام 2001. تقدم هذه العلامة التجارية طيفاً واسعاً من الحقائب، المحافظ، حقائب السفر، حقائب رجال الأعمال والأكسسوارات للنساء والرجال. كما أن الأبحاث المستمرة في مجال التصميم والتركيز على اتجاهات الموضة الجديدةـ جعلت من “كاربيزا” علامة تجارية فريدة من نوعها في السوق. تقدم كاربيزا تشكيلة من المنتجات الغنية والمتنوعة المصنوعة على يد نخبة من المصممين الإيطاليين الذين يمزجون بين الجودة العالية والسعر المناسب وهي تمنح كل امرأة حرية التعبير عن نفسها.

 

تطورت العلامة التجارية لتصبح شبكة امتياز لأكثر من 600 متجر في 35 بلد بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، وبقية دول أوروبا. يمكن العثور على متجر”كاربيزا” في دولة الإمارات العربية المتحدة في: مردف سيتي سنتر، إبن بطوطة، ديرة سيتي سنتر، الغرير، الوحدة مول، دلما مول، وياس مول.

You may also like...

0 thoughts on “الأسود ملك الألوان في كل موسم مع حقائب “كاربيز”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram