شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها

أحتفلت شركة نيرفانا للسياحة والسفر بمرور عشرة أعوام على تأسيسها في العاصمة ابوظبي منذ انطلاقتها في العام 2007. وحققت الشركة خلال العقد الأول من عمرها المزيد من الإنجازات التي تدعم صناعة السياحة والضيافة في ابوظبي ودولة الامارات عموما .
وحضر الاحتفال الذي أقيم مساء امس في فندق الشاطئ روتانا , عدد من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة علاء العلي واكثر من 500 من موظفي و ممثلي الشركة في العواصم الخليجية والعربية والعالمية .
وحسب العديد من خبراء السياحة والسفر في الدولة و المنطقة و العالم الذين شاركوا في الحفل , فقد استطاعت الشركة خلال مسيرتها المميزة أن تحدث نقلة نوعية في عالم السياحة والسفر على مستوي دولة الامارات ومنطقة الخليج العربية و التأثير في الأسواق الأوروبية و العالمية.
وتعتبر شركة نيرفانا للسياحة والسفر اليوم في مقدمة الشركات من الدرجة الأولى في دولة الإمارات والخليج العربي عموماً ، ويفسر محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس الأدارة هذا النجاح بقوله ” لقد اعتمدت شركة نيرفانا للسياحة والسفر , في رؤيتها على الشفافية والمهنية والوضوح، وهذا بدوره أدى إلى تسارع تطورها لتصل إلى ما هي عليه الآن من تقدم ونجاح .
وأضاف : ” تستعدّ الشركة في المرحلة المقبلة لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة و أستراليا لتقديم ارقى الخدمات في الأسواق العالمية ايضاً “.
و أكد الرئيس التنفيذي للشركة علاء العلي في كلمته امام الحفل انه مع حلول عشر سنوات على تأسيسها , شهدت الشركة تزايداً في حركة الحجوزات أعلى من معدلاتها في السنوات السابقة، وأدى التزايد الكبير لعدد السياح ونسبة الحجوزات إلى توسع الشركة عالميا خارج دولة الإمارات، حيث تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا والمملكة العربية السعودية.
وقال العلي ” ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب الشركة في مدن دولة الامارات وعدد من الدول الخليجية والعالم ساهم في توسيع خطط عملنا بنجاح “.
ولشركة نيرفانا حضور دائم في معارض السفر والسياحة المحلية والاقيلمية والعالمية من اجل التواصل مع الخبراء والمختصين والمسؤولين في قطاع صناعة الضيافة والسياحة في منطقة الخليج والشرق الاوسط والعالم،
كما تنظم الشركة جولات ترويجية محلية وإقليمية لطرح احدث منتجات وعروض السفر و الضيافة الفاخرة وعروض العطلات اضافة الى التباحث لعقد شراكات جديدة مع رواد قطاع السياحة والسفر في الامارات ومنطقة الخليج العربية والشرق الاوسط ومناطق اخرى من العالم مثل اوروبا وامريكا وآسيا .
وتميزت مسيرة الشركة في السنوات العشر الماضية بتوقيع عقود واتفاقيات هامة من شأنها توسيع نطاق عمل الشركة وانشطتها .
ففي ابريل الماضي أصبحت شركة نيرفانا للسياحة والسفر الوكيل الحصري لشركة جي آي للطيران في الإمارات العربية المتحدة ويعد التعاون مع هكذا شركة قوية أحد أهم نجاحات شركة نيرفانا لما تحمله من سمعة طيبة ومصداقية في العمل، وهو أيضا إضافة جيدة للمسيرة المهنية للشركة .
كما ابرمت شركة نيرفانا للسياحة والسفر في وقت سابق اتفاقية مع شركة “ديسكو” العالمية، واعتبرت هذه الشراكة واحدة من أهم الخطط لتنمية قطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط ولتوزيع أنظمة السفر الذكية, من خلال ضمان حصول العملاء على أفضل أسعار الحجوزات في جميع أنحاء العالم من خلال نظام الحجز عبر الإنترنت الخاص بشركة نيرفانا. وإطلاع الدول الغربية على خدمات الشركة من خلال تزويد العملاء بأفضل الأسعار و الحجوزات في فنادق حول العالم. إضافة الى توفير أحدث التقنيات للفنادق و الموزعين التي ستساعد على تواصل العملاء بالعالم بسهولة.
كما أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة في حزيران من هذا العام عن تعاون مشترك مع شركة “إم آند إتش” لليخوت الفاخرة، حيث تقدم الشركة خدمات راقية للسياحة البحرية في دولة الامارات العربية المتحدة. ويضيف التعاون ما بين الشركتين تطوراً كبيراً في مجال السياحة والضيافة بالنسبة لدولة الإمارات وهذا بدوره يجعل من شركة نيرفانا شركة سياحة شاملة، تستقطب العملاء دون تردد.
وحصدت شركة نيرفانا للسياحة والسفر على جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية وهي جائزة أفضل منظم رحلات في الشرق الأوسط , وجائزة وكالة سفر الاعمال الرائدة في دولة الامارات لعام 2016 كما حصلت على جائزة افضل شركة رائدة في إدارة الوجهات السياحية في دولة الامارات وجائزة وكالة السفر الاقتصادية الرائدة في أبوظبي لعام 2016 وحصلت على جائزة افضل منظم رحلات في دولة الامارات لعام 2016 . ونالت مؤخرا جائزة أفضل منظم للرحلات الفاخرة عالمياً وذلك خلال حفل أقيم في “منتجعات ذا صن سيام إيروفوشى لوكشري ريزورت مالديف‎” في جزر المالديف في الثاني من ديسمبر الماضي، لتكون أول شركة وطنية تنال على هذه الجائزة المرموقة .
وأضافت هذه الجوائز قدراً عالياً من التميز ضمن تاريخ نشاطات الشركة ونجاحها, ولن تتوقف الشركة عند هذا الحد حيث سيبقى هدفها الراسخ هو الكفاءة والفعالية لنيل المزيد من الجوائز العالمية في قطاع السياحة والسفر.
ويذكر ان شركة نيرفانا للسياحة والسفر تأسست في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.
وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنوات العشر الماضية، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن 300 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى .

You may also like...

0 thoughts on “شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… عيد الاتحاد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram